رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

طرابزون التركى يعلن ضم تريزيجيه

أعلن نادى طرابزون سبور التركى تعاقده مع محمود حسن «تريزيجيه» لاعب أستون فيلا الإنجليزى ومنتخب مصر، فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صفحة طرابزون سبور فيديو تقديم النجم المصرى عبر صفحتهم على تويتر وعلقت قائلة: «تريزيجيه وقع»، وأضافت صفحة النادى التركى فى احتفالها بضم نجم أستون فيلا: «أهلا وسهلا بك إلى الفريق البطل محمود تريزيجيه». وخضع تريزيجيه أمس الأول للفحوصات الطبية الروتينية، قبل إعلان نادى طرابزون سبورعن صفقة انضمام اللاعب بشكل رسمى أمس.

وكانت شبكة «بى إن سبورتس» التركية قد أكدت أن تريزيجيه أنهى عملية انضمامه إلى فريق طرابزون التركى، بعد مشوار طويل من المفاوضات بين الطرفين، بشأن الراتب السنوى الذى سيتقاضاه، وهو ما تسبب فى إيقاف المفاوضات مؤقتًا.

وتوصل محمود حسن تريزيجيه لاتفاق مع مسئولى طرابزون التركى على تقاضى 1.5 مليون يورو راتبًا سنويا، بالإضافة إلى 700 ألف يورو حوافز إضافية. كان تريزيجيه قد طالب بالحصول على 2.2 مليون يورو راتبًا سنويا من طرابزون، لكن تم التوصل بحصوله على 1.5 مليون يورو مع مبلغ 700 ألف يورو كحوافز إضافية على الراتب الأساسى، وسيقوم طرابزون بدفع 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق