رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

التجارى الدولى يوقع اتفاقية تأمين بنكى لمدة 5 سنوات

كتبت ــ مها حسن
أيمن قنديل وأحمد عيسى خلال التوقيع

أعلن البنك التجارى الدولى وأحدى شركات التأمين عن توقيع اتفاقية تعاون مدتها 5 سنوات تتيح للشركة تقديم منتجات التأمينات العامة فى 139 فرعا من فروع البنك كمرحلة أولى، مع استهداف تقديمها فى جميع الفروع خلال عام 2023 ومن خلال الاتفاقية، ستقدم شركة التأمين مجموعة من منتجاتها التأمينية لعملاء البنك التجارى الدولي، والتى تشمل التأمينات العامة كالتأمين على السيارات، والممتلكات والتأمين ضد الحوادث. وتتيح المنتجات والوثائق للعميل إمكانية الاختيار بين خطط لحماية المنزل، ولحماية أماكن العمل والأصول التجارية والإنتاجية، وخطط لتأمين السيارات.

وقال أيمن قنديل، العضو المنتدب لشركة التأمين أن الشراكة ستساعد البنك على الوصول لقاعدة عملاء أكبر عن طريق توفير شتى التغطيات من خلال جميع فروعه.

وصرح أحمد عيسى، الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجارى الدولي، أن هذه الشراكة تهدف لتقديم كافة الخدمات المالية التى قد يحتاجها العملاء فى مكان واحد مما يسهل عليهم إدارة كافة شئونهم المالية، موضحا آن الإطلاق تلك الشراكة هو بمثابة اتفاق على الاستثمار فى التكنولوجيا الرقمية والعمل على تحسين الحلول المبتكرة، كما أنها سوف تتيح لعملاء التجزئة المصرفية والعملاء من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية الحصول على أفضل الحلول التأمينية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق