رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ليفربول يعلن بقاء محمد صلاح بعقد طويل الأمد
«الفرعون» مستمر مع الريدز حتى 2025 براتب أسبوعى 350 ألف إسترلينى

محمد صلاح

أعلن نادى ليفربول تجديد تعاقد الفرعون محمد صلاح لاعب وقائد المنتخب الوطنى وجناح الفريق الأول لكرة القدم دون ذكر المدة، وقال ليفربول، فى بيان رسمي، إنه يعلن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادى.


وأضاف أن المهاجم المصري، الحاصل على جائزة أفضل لاعب، وافق على البقاء فى ليفربول ووقع رسمياً أمس بعد خمس سنوات قضاها فى النادي، وأوضح أن صلاح مدد تعاقده بعد أن سجل 156 هدفًا رائعًا فى 254 مباراة.


وذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية أن صلاح وقع عقداً يبقى بموجبه فى ليفربول حتى 2025 بأجر يجعله الأعلى فى تاريخ النادى الإنجليزي، وقالت تقارير صحفية أنه بموجب العقد الجديد سيحصل صلاح على راتب أسبوعى يصل إلى 350 ألف إسترلينى.


وأضافت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن تقارير أن صلاح سيتقاضى مبلغا يتراوح بين 350 او 400 الف جنيه استرليني اسبوعيا، ما يجعل منه في كلتا الحالتين اللاعب الاعلى دخلا في صفوف ليفربول.


وأوضحت التقارير بأن وفدا يضم المدير الرياضي الجديد لليفربول جوليان ورد كان توجه الى مصر حيث يقضي صلاح اجازته، لوضع اللمسات الاخيرة على العقد الجديد قبل التوقيع عليه.


وقال صلاح :« لدى شعور رائع وأنا متحمس لزيادة الألقاب مع ليفربول..إنه يوم سعيد للجميع»، وأضاف: «استغرق التجديد بعض الوقت، ولكن هذا شيء طبيعى والآن نحن نحتاج للتركيز لمواجهة التحديات المقبلة».


وأوضح: «أعتقد أنه يمكنك أن ترى فى السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم صعوداً، فى الموسم الماضى كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف فى الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين وهما الدورى الإنجليزى لصالح مانشستر سيتى ودورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد». وتابع صلاح:» إننا فى وضع جيد الآن للمنافسة على كل الألقاب فى الموسم ،لدينا تعاقدات  جديدة ورؤية رائعة أيضًا» ووجه صلاح حديثه لجماهير ليفربول قائلا: «لاعبى الفريق يريدون تقديم أفضل ما لديهم فى الموسم المقبل لمحاولة الفوز بكل الألقاب».  

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق