رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بن شرقى يعلن بقاءه مع الزمالك لنهاية الموسم وفيريرا يرفض التعليق

محمد نبيل

أمير مرتضى: حامد وأبوجبل خارج حساباتنا وعلاقتهما بالنادى انتهت

 

فاجأ المغربى أشرف بن شرقى جماهير الزمالك، ببقائه لبضعة أسابيع أخرى مع فريق الكرة وتحديدا حتى انتهاء الموسم، وذلك على الرغم من أن الجميع توقع رحيل اللاعب بنهاية مدة عقده رسميا اليوم ورفضه التجديد، إلا أن المحترف المغربى طمأن الجماهير، وقال إنه لن يرحل فى الوقت الحالى فمازالت هناك بضع مباريات أخرى سيشارك فيها مع الفريق، مشيرا إلى أنه لم يحسم أمره بشأن وجهته القادمة أو الفريق الذى سيلعب له.


هذه التصريحات المقتضبة من اللاعب زادت من سعادة الجماهير التى ضمنت على الأقل بقاء اللاعب لنهاية أغسطس القادم، وما أكد ذلك، تصريحات أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة، الذى أكد أن ملف بن شرقى تم حسمه واللاعب لن يجدد لكنه باق مع الفريق لنهاية الموسم وسيشارك فى مباريات الفريق القادمة دون أى مشكلة.
وقال أمير إن الملف الأهم فى الوقت الحالى هو أنه تم حسم موقف ثنائى الفريق طارق حامد ومحمد أبوجبل، باتخاذ قرار نهائى برحيلهما فى نهاية الموسم دون أن يتم التجديد معهما حتى ولو مجانا، كما أنه سيتم تجميدهما لنهاية الموسم.


وأضاف أن طارق حامد تواجد لما يزيد على خمسين يوما خارج مصر وعاد ومعه تقرير عبارة عن ورقة مكتوبة بخط اليد وليس عليها أية أختام، ولم يقدم أية أوراق طبية لذلك سيخضع للتحقيق، ومن ضمن أسباب التحقيق معرفة لماذا حصل على ثلاثة إنذارات فى ثمانى مباريات، وكانت إنذارات سهلة ولم تخدم الفريق، وهو ما يؤكد أنه كان مبيت النية لذلك بهدف الحصول على إجازة فى فترة التوقف لمدة أسبوع، وسمح النادى له بذلك لكن الأسبوع امتد ليصل إلى ٥٢ يوما.
أما بالنسبة لمحمد أبوجبل، فأشار المشرف على الكرة إلى أن طبيب المنتخب الوطنى أكد أن الحارس انضم للمنتخب وترك المعسكر وهو سليم ولا يعانى أية إصابات، ثم فجأة ظهرت إصابة وطلب عدم خوض التدريب فتم تحويله للتحقيق، مشددا على أن طارق حامد وابوجبل خارج الزمالك تماما ولن يتم التجديد لهما بأى حال من الأحوال.


وبعيدا عن هذه الأحداث الملتهبة داخل فريق الكرة، فقد وجه البرتغالى جيسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، الشكر للاعبيه بعد الفوز على سيراميكا، وقال المدرب: «أرفع القبعة للاعبى الزمالك، أهم شيء هو تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين على الروح العالية فقد لعبنا أمام فريق محترم ومنظم، كما أن الزمالك يضم لاعبين أصحاب خبرات ونجح فى الحفاظ على التقدم حتى آخر دقيقة». ورفض فيريرا التعليق على قرار أشرف بن شرقى بالرحيل عن الزمالك، وأوضح أن الزمالك يعانى ضغط المباريات بالرغم من انتهاء الدوريات فى كل دول العالم، مشيرا إلى أن الأمور فى مصر ليست جيدة من الناحية التنظيمية، وتعجب من مغادرة طاقم التحكيم ملعب المباراة قبل اللاعبين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق