رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«الأوليمبية» تكشف أسباب إلغاء تعاقد مدرب الطائرة الهولندى

أحمد طاهر

ألغت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب تعاقد اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر مع المدرب الهولندى كمدير فنى للمنتخب الوطنى فى دورة ألعاب البحر المتوسط.

واستندت اللجنة الأوليمبية فى قرارها لإلغاء تعاقد الهولندى على قانون الرياضة رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧، والذى ينص فى إحدى مواده على أن تشكيل بعثات المنتخبات الوطنيةً فى الدورات المجمعة من اختصاص اللجنة الأوليمبية.

واعتبرت اللجنة الأوليمبية فى ردها على خطاب وزارة الشباب والرياضة فى إلغاء التعاقد مع مدرب الطائرة، لسوء نتائج المدرب الذى كان يعمل مديرا فنيا للمنتخب الوطنى للرجال عام ٢٠١٩، وحصل على المركز الرابع فى دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، بالإضافة على حصوله على المركز الرابع عشر فى بطولة العالم التى أقيمت باليابان.

وقالت اللجنة الأوليمبية، ان خروج منتخب مصر للطائرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو الماضية على يد المدرب أحد الأسباب القوية لإلغاء تعاقد اتحاد الطائرة مع المدرب فى رد رسمى من الأوليمبية لرئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى الدكتور عادل رضوان..

الجدير بالذكر أن مركز التسوية والتحكيم الرياضى كان قد أصدر حكما قضائيا بحل مجلس إدارة اتحاد الطائرة، إلا أن الأخير قدم استشكالا على الحكم خلال الفترة القانونية التى حددها مركز التسوية والتحكيم للطعن على القرار وفقا للقانون.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق