رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

النائب العام يأمر بالتحقيق فى مقتل طالبة جامعة المنصورة

كتب ــ ناجى الجرجاوى ــ محمود فؤاد المنصورة ــ إبراهيم العشماوى
> القتيلة

أمر  المستشار حماده الصاوى النائب العام بمباشرة التحقيق العاجل فى واقعة مقتل الطالبة  «نيرة» أمام جامعة المنصورة، واستجواب المتهم زميلها بالجامعة.
وكانت النيابة العامة قد تلقت أمس إخطارا من الشرطة بوفاة المجنى عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقى القبض عليه متلبسا بالجريمة وبحوزته أداتها.

وكانت الطالبة بكلية آداب المنصورة قد لقيت مصرعها ذبحا أمام أعين الطلاب والمارة قرب بوابة توشكی بالجامعة بعد مشادة مع زميلها المتهم بالميكروباص فى أثناء توجهما إلى الامتحان.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالحادث، انتقل ضباط المباحث وضباط قسم شرطة أول المنصورة والإسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن الطالبة تدعى (نيرة) بالفرقة الثالثة كلية الآداب من مدينة المحلة وزميلها المتهم من نفس المدينة ويدعى محمد.  

وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بطالب ينهال بالضرب بسكين على طالبة ويسدد لها طعنات نافذة، وقام بإلقائها على الأرض فى الشارع أمام بوابة توشكى وذبحها فى منطقة الرقبة‪.‬ وعندما حاول أحد المارة التصدى له حاول الاعتداء عليه أيضا، إلى أن تمكن الأهالى من القبض عليه وتسليمه للشرطة.

وقالت مصادر برئاسة جامعة المنصورة إن الحادث تم  خارج أسوارها بالقرب من إحدى البوابات، وإنه تم القبض على المعتدى فورا من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق