رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يستعد لمواجهة «البنك» دون راحة.. والغيابات أزمة مستمرة

محمد نبيل

«أبوجبل» يثير غضب الجماهير.. والإدارة تنتظر قرار بن شرقى

 

اضطر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى غلق صفحة مواجهة الأهلى سريعا دون التوقف أمام هذه المباراة التى أقيمت مساء أمس ضمن مؤجلات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بسبب التحضير لمواجهة البنك الأهلى بعد غد، وهى مباراة ستكون صعبة وقوية لما يمتلكه المنافس من أوراق وأسلوب هجومى يرهق به أغلب منافسيه.

يعيش الجهاز الفنى للزمالك حالة حيرة ما بين ضرورة تجهيز اللاعبين لهذه المواجهة التى تأتى عقب لقاء الأهلى الذى شهد جهدا بدنيا كبيرا من جميع اللاعبين، والعمل على تأهيل المصابين والغائبين عن مواجهة الأهلى.

يأتى فريق «الأمل» الذى يشرف عليه أسامة نبيه المدرب العام حلا سحريا للجهاز الفنى فى مثل هذه المواقف وتعويض الغيابات، وربما أسهم الفريق بظهور ستة من لاعبيه أمام الأهلى وضمن قائمة المباراة.

فى سياق مختلف، يبدو أن العلاقة بين محمد أبوجبل حارس الفريق والبرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى أصابها التوتر، بعدما رفض أبوجبل الظهور فى مواجهة الأهلى والجلوس احتياطيا لمحمد عواد مدعيا إصابته بشد فى العضلة الضامة بعد عودته من كوريا.

وعلى الرغم من أن الحارس لم يشارك فى هذه المباراة، فإنه فور علمه برغبة فيريرا فى الدفع بمحمد عواد حارسا أساسيا فى القمة، أبلغ الجهاز الفنى بالإصابة ورفض فكرة الجلوس احتياطيا، مما أصاب فيريرا بحالة غضب شديد، حتى إنه أبلغ اللاعبين فى آخر مران للفريق قبل مواجهة الأهلى بأن أى لاعب مهما يكن اسمه أو قيمته يرفض الجلوس على دكه البدلاء فى المباريات الكبرى لن ينضم فى المباريات الأقل أهمية والأقل مستوى وسيكون خارج حسابات الجهاز الفنى.

من جانبها، انقسمت جماهير الزمالك ما بين رافض لسلوك أبوجبل وما بين متعاطف بسبب اهتزاز مستواه فى الفترة الأخيرة ورغبة اللاعب فى عدم تحمل مسئولية مواجهة القمة، وفى كل الأحوال فقد رفضت الغالبية العظمى مبدأ التهرب من الفريق.

وفى ملف الصفقات، يترقب مجلس إدارة النادى القرار الأخير للمغربى أشرف بن شرقى بشأن العرض النهائى من النادى للتجديد والذى تم إرساله إلى رشيد بن شرقى شقيق اللاعب ووكيل أعماله، وهو يزيد على راتب اللاعب الحالى بمقدار 300 ألف دولار سنويا، وسيكون هذا العرض هو الأخير الذى يعرضه النادى على اللاعب، وموافقته تعنى الاستمرار موسمين قادمين أو ثلاثة، أما إذا رفضه اللاعب فلن ترفع الإدارة العرض خاصة أن لديها التزامات أخرى، بالإضافة إلى رغبتها فى عدم زيادة الفارق بين رواتب اللاعبين حتى لا تحدث فتنة فى الفريق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق