رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصرى جاهز للقاء المنصورة فى الكأس بعد غد

بورسعيد - محمد عباس

أكد سمير حلبية، رئيس المصرى، أهمية الفوز على فريق المنصورة فى اللقاء المرتقب المقرر إقامته بعد غد «الأحد»، فى إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر، مشيرا إلى حالة التفاؤل السائدة بمعسكر الفريق البورسعيدى حاليا بعد التحسن الملحوظ على الحالة البدنية والفنية للاعبين واستعادة الفريق لبعض لاعبية الغائبين عن اللقاءات الأخيرة بالدورى لاسباب فنية.

وقال إن الإدارة ستغلق اعتبارا من اليوم ملف المدير الفنى التونسى بعد تسوية مستحقاتة المالية وستفتح ملف الجهاز الفنى الجديد المطالب بتخطى محنة الفريق بالدورى والمنافسة على التأهل للأدوار النهائية للكأس، لافتا إلى استمرار دعم الإدارة للفريق وسداد دفعات جديدة من المستحقات المالية المتاخرة للاعبين لمساعدتهم على التركيز التام فى اداء ما عليهم.

وأضاف حلبية، أنه كان يتمنى إقامة لقاء المنصورة بحضور الجماهير لتحفيز اللاعبين على الفوز والتاهل لدور الـ16 ولكن قرار رابطة الأندية حال دون ذلك، وستعود جماهير المصرى للحضور بكثافة غير مسبوقة أمام الجونة فى اللقاء المرتقب المقرر إقامته 18 يونيو بإستاد برج العرب.

وكشف الجهاز الفنى الجديد، عن عزمه اللعب بخطة هجومية أمام المنصورة لحسم اللقاء الذى لا يحتمل التعادل ولا الهزيمة فى ظل الظروف الصعبة الحالية للنادى وجماهيره؟، والتى تفرض على اللاعبين إحراز الفوز.

وأشار الجهاز للمفاضلة الجارية بين اكثر من 22 لاعبا جاهزا لاختيار التشكيل الاساسى ومجموعة البدلاء مع تأجيل الدفع ببعض الاساسيين غير المؤهلين بدنيا لمباراة الجونة بالدورى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق