رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رونالدينيو: مشاهدة صلاح متعة كبيرة

النجم البرازيلي خلال الزيارة

عبر النجم البرازيلى رونالدينيو عن اعجابه الشديد بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، وقال إن مشاهدته فى الملعب متعة كبيرة نظرا لما يقدمه من فنيات كروية رفيعة المستوى.

وأضاف رونالدينيو أن محمد صلاح يعد أحد أفضل اللاعبين فى العالم بجانب نجوم آخرين مثل نيمار وميسى ورونالدو وكريم بنزيمة، ومن المؤكد أن وصول «مو» إلى هذه المكانة جاء عن جدارة واستحقاق، وأشار إلى أنه كان يتمنى اللعب بجوار محمد صلاح لأنه على يقين من أنهما كانا سيكونان متفاهمين للغاية، لأن كلا منهما يتمتع بمهارات من طراز خاص.

من ناحية أخرى، أبدى رونالدينيو سعادته البالغة بالوجود فى مصر التى شهدت بدايته الكروية وكانت نقطة انطلاقه نحو العالمية عندما شارك مع منتخب البرازيل فى بطولة كأس العالم تحت 17 سنة عام 1997.

ويزور النجم البرازيلى مصر حاليا بدعوة من نادى إيسترن كومبانى لحضور مباراة الأهلى وإيسترن فى الدورى الممتاز، إلا أن المباراة تأجلت بسبب انشغال الأهلى بالمشاركة فى المباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا. كما تحمل الزيارة جانبا تنشيطيا للسياحة فى مصر والتشجيع على زيارتها والاستمتاع بالمعالم السياحية والتاريخية بها، حيث يقوم اللاعب العالمى خلال فترة زيارته بجولات سياحية، كما يحضر مباراة لكرة القدم الخماسية بمشاركة مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق