رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن إلى منتصف يونيو

جبر أبوالنور

قررت رابطة الأندية المحترفة الاستجابة لطلب الأهلى تأجيل مباراته أمام إيسترن كومبانى من أجل توفير الوقت أمام الفريق للاستعداد بشكل جيد لمواجهة نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقد تضمن قرار تأجيل المباراة تحديد موعد جديد لها هو 15 يونيو المقبل، بعدما كان الأهلى قد أبدى استعداده لخوض اللقاء وقت التوقف الدولى المنتظر فى بداية الشهر المقبل.

من ناحية أخرى، حسمت إدارة نادى إيسترن كومبانى الجدل الذى أثير خلال الساعات الماضية بشأن تفاوض إدارة النادى مع مدرب جديد، بعد تراجع نتائج الفريق، فأكد باسم عادل، مدير الكرة بالنادى، أن علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق مستمر فى منصبه، وأن بقاء المدير الفنى محسوم بقرار من مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر عبدالعزيز.

ونفى مدير الكرة جميع الشائعات التى تتردد فى الآونة الأخيرة عبر بعض القنوات والمواقع الرياضية، وهى الشائعات التى ترددت بقوة عقب تعادل الفريق أمام سموحة، كما أكد أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا بتعيين مدير فنى آخر، مشيرا إلى ثقة مجلس الإدارة التامة فى المدير الفنى الحالى.

من جانبه، نفى علاء عبدالعال المدير الفنى لإيسترن أن يكون قد قصر فى عمله، مشيرا إلى أنه تسلم الفريق وهو ليس لديه أى نقاط لكنه تمكن من قيادته لجمع 12 نقطة، كما أن الفريق يقدم أداء جيدا لكن المشكلة التى تواجهه تتمثل فى عدم قدرة اللاعبين على إنهاء الهجمات بشكل صحيح، مشيرا إلى أنه ملتزم بتعاقده لكن الإدارة لديها الحرية فى التفاوض مع أى مدرب او فسخ التعاقد معه، حسبما ترى وذلك من أجل مصلحة النادى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق