رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

151 مليون جنيه لتطوير خدمات حى شرق المنصورة

المنصورة ــ إبراهيم العشماوى
> أسطول سيارات النظافة

أكد اللواء سمير صدقى، رئيس حى شرق المنصورة، تحقيق نقلة نوعية فى خدمات النظافة والرصف وإزالة الإشغالات وتحسين البيئة والحفاظ على المظهر الحضارى لقطاعات وشوارع الحى بإعتباره واجهة عاصمة المحافظة.

وأوضح فى تصريحات لـ (الأهرام)، أن الحى حصل على أكبر ميزانية فى تاريخه من الخطة الإستثمارية بلغت 151 مليون جنيه شاملة مشروع ممشى أهل مصر المنصورة على نهر النيل فى المسافة من مكتبة مصر وحتى نهاية شارع سعد زغلول بتكلفة إجمالية 100 مليون جنيه ويتضمن كوبرى علويا ستنفذه وزارة النقل.

وكشف صدقى عن خطة بدأ تنفيذها بشكل مكثف لرصف وتأهيل ما بين 25 و30 شارعا رئيسيا وفرعيا بحى شرق المنصورة بالتنسيق مع مديرية الطرق، منها قناة السويس والجيش وبعضها سيكون جاهزا أول يوليو المقبل، والبقية ضمن الخطة الاستثمارية الجديدة.

وقال رئيس حى شرق المنصورة، إن شارع الدراسات شهد تغييرا جوهريا فى النظافة وإزالة الإشغالات بعد نقل موقف السيارات إلى منطقة أولنجيل على أطراف المدينة، مع بقاء قوات دائمة للحفاظ على السيولة المرورية ومنع المخالفات .

وأشاد بدعم المجتمع المدنى بالدقهلية الذى قدم مليونى جنيه لتطوير الحملة الميكانيكية وإعادة تأهيل المركبات وإصلاحها ودعم تمويل مرتبات عمال النظافة البالغ عددهم 600 عامل، فضلا عن تجهيز مشتل حى شرق بشجيرات ونباتات الزينة بمسطح خلف النصب التذكارى بشارع قناة السويس لتعميم اللون الأخضر حرصًا على المظهر الحضارى لمدينة المنصورة عروس النيل .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق