رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإعدام شنقا للمتهم بقتل بطلة العالم فى كرة السرعة

كفرالشيخ ــ علاء عبدالله
> الضحية روان الحسينى

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ أمس بالاعدام شنقا للمتهم بقتل روان الحسينى بطلة العالم فى كرة السرعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد بدر الدين وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف وحسن محمد دويدار وبحضور وكيل النيابة فليبوباتير ناصر حنا، وأمانة سر أحمد الميدانى.

كان المحامى العام لنيابات كفرالشيخ قد أحال المتهم "إبراهيم.إ.م.م.ع" - 27 عاما - سائق تروسيكل إلى محكمة جنايات فوة لمحاكمته عما أسند إليه لاتهامه بقتل بطلة العالم فى كرة السرعة روان محمد عبدالوهاب الحسينى عبدالرازق عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد فى يوم 17 يناير 2022.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم حال إبصاره المجنى عليها بالطريق العام مرتدية قرطها الذهبى وتحمل حقيبة يدها، اختمرت فى رأسه فكرة سرقتها كرها عنها، فتتبع أثرها، وعند دخولها العقار محل ارتكاب جريمته أشهر سلاحا أبيض "مطواة" فى وجهها وتمكن بتلك الطريقة من إتمام جريمته.

وأوضحت التحقيقات أن المجنى عليها عندما نهرته وصاحت مستغيثة محاولة الفرار أمسك بها من الخلف وخنقها بغطاء الرأس الذى ترتديه حتى فاضت روحها محدثا ما بها من الإصابات الموصوفة بالصفة التشريحية الخاصة به، والتى أودت بحياتها.

كما كشفت أوراق القضية عن ارتباط جناية قتل المتهم بطلة العالم فى كرة السرعة بجنحة سرقة المتهم المنقولات الخاصة به.

ووفق التحقيقات تبين أنه لحظة انفراده بالمجنى عليها مستغلا عدم وجود أحد بسلم العقار، أشهر فى وجهها السلاح الأبيض الذى كان بحوزته - مطواة - مهددا إياها، مما بث الرعب فى نفسها وشل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من إجبارها على الصعود معه إلى سطح العقار والاستيلاء على ما بحوزتها من منقولات محل السرقة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق