رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إدارة المصرى تجدد الثقة فى الشعبانى

بورسعيد ــ محمد عباس

أعلن مجلس ادارة النادى المصرى، استمرار معسكر الفريق الاول ببرج العرب حتى الانتهاء من مباريات فيوتشر والبنك الاهلى وبيراميدز بالدورى المقررة اقامتها غدا ويومى الخميس والاحد المقبلين، على ان يستأنف المعسكر عقب الراحة المقررة من جانب معين الشعبانى المدير الفنى، قبل لقاء المنصورة بدور الـ 32 لكأس مصر المقررة اقامته يوم 12 يونيو المقبل.

واشار المجلس الى انه من المقرر عقد لقاء مع اللاعبين والجهاز الفنى ببرج العرب قبل ساعات من موعد لقاء فيوتشر لتطمين الجميع على مواعيد صرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة وتحفيز الجميع لتحقيق الفوز المطلوب للنجاة من مراكز الخطر، بعدما تراجع الفريق للمركز الثانى عشر بهزيمته السادسة امام سموحة أخيرا.

ومن المقرر ان يؤدى الفريق مرانه الاخير الليلة بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب بمشاركة جميع لاعبيه وعلى رأسهم مجموعة الاساسيين المؤكد اشتراكهم باللقاء، ومن بينهم إلياس الجلاصى وحسن على وعمرو مرعى وعمرو موسى.

ومن جانبه، اكد سمير حلبية، ان مجلس الادارة قرر تجديد الثقة فى المدير الفنى معين الشعبانى ومعاونيه، وهناك اجماع على اهمية استمراره فى منصبه للاستفادة من قدراته التدريبية المتميزة وخبراته الطويلة بالملاعب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق