رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يعيد هيكلة التشكيل أمام أسوان الأزمات الفنية تطارد فيريرا.. ومكافأة خاصة لأبطال إفريقيا لليد

محمد نبيل
لقطة من مباراة الزمالك أمام الطلائع [تصوير ــ أحمد عجمى]

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك على اجراء بعض التغييرات على التشكيل خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع مستوى اكثر من لاعب ووجود علامات استفهام لدى الجهاز الفنى على هبوط المستوى بدون أى مبرر.. واستغل البرتغالى جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك مواجهة أسوان فى قبل نهائى كأس مصر لنسخة الموسم الماضى، لإجراء التغييرات، وحتى يتأكد اللاعبون من جدية تهديدات المدير الفنى سيتم استبعاد المقصرين من المباريات الرسمية، ويبدو أن الثلاثى أوباما وعمر السعيد ومحمد عبدالغنى على رأس المستبعدين بسبب الأداء المتواضع لهم.

ومازال المدرب البرتغالى يبحث عن حلول لأزمات الفريق الفنية لا سيما مسألة العقم التهديفى التى أصابت أكثر من مهاجم وجعلت الفريق يتراجع ويفقد العديد من النقاط بسبب فشل المهاجمين فى الوصول إلى مرمى المنافسين.

وفى ملف الصفقات الجديدة، تواصل الإدارة مفاوضاتها مع لاعبين على مستوى عال، تمهيداً لضمهم فى بداية الموسم مع رفع الإيقاف عن القيد الذى تم عقاب النادى به هذا الموسم.. وطلب النادى التعاقد مع هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندرى، إلا أن هناك مبالغة فى طلبات النادى السكندرى الذى طلب 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى عمر السعيد ورزاق سيسيه، وهو أمر يكاد يكون صعبا لا سيما سيسيه الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم ويحق له الرحيل بدون قيد، وبالتالى سيرفض الدخول فى صفقات تبادلية.

ومن جانبه، قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، تخصيص مكافأة مالية للفريق الأول لكرة اليد، بالإضافة إلى رحلة عمرة عقب التتويج بلقب كأس إفريقيا للأندية أبطال الكأس على حساب الأهلى 29-28، وتعويض خسارة لقب السوبر الإفريقى أمام الأهلى أيضا.. وتوج الزمالك بلقب البطولة للمرة السادسة فى تاريخه، فى البطولة التى أقيمت فى النيجر.

وفى شأن مختلف، افتتح أمس الأول رئيس النادى عددا من الحدائق والمنشآت الجديدة داخل مقر القلعة البيضاء، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الأندية.. وحرص منصور على عمل جولة داخل الحدائق والمنشآت الجديدة رفقة وزير الرياضة والضيوف.

وعبر وزير الرياضة عن سعادته بالتطور الدائم والمستمر داخل النادى واستثمار الادارة لكل المساحات الموجودة داخله.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق