رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«البنك» يستعد للقاء الدراويش بالإسماعيلية

على بركه
وليد سليمان فى إحدى محاولاته على مرمى البنك الأهلى تصوير ــ أمير عبدالظاهر


سادت حالة من الرضا الشديد داخل نادى البنك الأهلى بعد التعادل السلبى مع فريق النادى الأهلى، رغم تأكيدات الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال والإدارة برئاسة اللواء اشرف نصار، أن فريق البنك الأهلى كان الأقرب للفوز وكان الأحق بالحصول على نقاط المباراة.

وقبل المباراة كان رئيس النادى، قد التقى اللاعبين وطالبهم بعدم إعطاء الفرصة للخصم بتقديم الهدايا المجانية فى صورة ضربات ثابتة على حدود منطقة الجزاء أو احتساب ركلات جزاء تغير من نتيجة اللقاء، خاصة فى الأوقات الحاسمة من عمر المباراة.

وقال اللواء أشرف نصار للاعبين، إنه يدرك جيدا حماسهم ورغبتهم فى تقديم مباراة قوية امام الملايين التى تتابع اللقاء، لكنه فى الوقت نفسه يطالبهم بهدوء الأعصاب وعدم التوتر والتركيز الشديد.

وأبدى اشرف نصار حزنه الشديد على الأهداف السهلة التى أضاعها فريقه فى المباراة، مؤكدا للاعبين ثقته التامة فى قدراتهم، مشيرا إلى أن الإدارة لن تفتح ملف التدعيمات والصفقات الجديدة الا بعد انتهاء الموسم، وهو ما يعنى أن الفرصة مواتية لاى لاعب لاثبات وجوده فى صفوف الفريق الذى يتطلع ليكون بالمربع الذهبى فى جدول المسابقة.

أما خالد جلال فقد أكد اهمية المباريات الثلاث المقبلة لفريقه فى الدورى قبل فترة الايقاف، حيث يلعب الفريق مع الإسماعيلى يوم الأحد فى الإسماعيلية، ثم مع المصرى البورسعيدى وبعدها مع سيراميكا.

وأضاف جلال، أن مباراة الإسماعيلى هى الاصعب هذا الموسم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق