رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فى المربع الذهبى لكأس إفريقيا لليد..
الأهلى يواجه بوسكو.. والزمالك يصطدم بفاب

أحمد طاهر

تدخل اليوم بطولة كأس الكئوس الإفريقية المقامة حاليا بالنيجر، مراحلها الأخيرة بمباراتى الدور قبل النهائى، حيث وضعا قطبا كرة اليد المصرية أقدامهما فى المربع الذهبى بعد تصدرهما قمة المجموعتين الأولى والثانية بسهولة ودون عناء على الترتيب.

فى الخامسة من عصر اليوم يلعب الأهلى أمام فريق دون بوسكو الإيفوارى، فيما يواجه الزمالك فريق فاب الكاميرونى فى المربع الذهبى للبطولة، التاريخ والنتائج ترجح فوزالفريقين على منافسيهما، وان كان لا يوجد منافس سهل مع تقدم كرة اليد الإفريقية تدريجيا.

يفتقد الأهلى اليوم احمد هشام سيسه الجناح الأيمن، بعد إصابته خلال مباريات الدور الأول وكان الأهلى قد صعد للمربع الذهبى بعد تصدره قمة المجموعة الأولى بعد فوزه على كل من كيروكس الإثيوبى 38/19 ثم على دون بوسكو الإيفوارى منافسه اليوم 36/17 وأخيرا على فاب الكاميرونى 38/20، ليصعد لدور الثمانية ويفوز على نيامى بطل النيجر 44/18.

فيما تأهل الزمالك بعد تصدره قمة المجموعة الثانية، بالفوز على فريق فلاورز البنينى 49/18 ثم على فريق نيامى 45/17، وعلى كامبو بيلارز بطل نيجيريا 46/19، ليصعد لدور الثمانية ويفوزعلى فريق كيروكس الإثيوبى 51/31.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق