رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

البرلمان: كان من أعظم الرجال.. وواصل مسيرة الحب لمصر

كتب ــ محمد فتحى

نعى البرلمان، على لسان كل من المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء، قدم فيها العديد والعديد لبلاده، بل وللأمتين العربية والإسلامية.

وقال عبدالرازق: الشيخ خليفة آل نهيان، رحمة الله عليه، كان رجلاً من أعظم الرجال، وصديقًا محباً ومخلصًا وداعمًا لمصر على الدوام، ويقف بجوارها دائماً بكل ما آوتى من قوة، مساندًا لقضاياها ومواقفها فى كل المحافل العربية والدولية.

وقال الجبالي: لقد كان المغفور له، بإذن الله، أحد رجال دولة الإمارات العظماء الذى يتسم بالحلم والحكمة، ومن الذين أسهموا فى نهضتها، وملجأ الجميع من أجل الاتفاق والتوحد. وأضاف أن شعب مصر وقيادته الذى يربطه بشعب الإمارات روابط الدم والعقيدة واللغة الواحدة لمحزون لوفاة هذا الرجل الذى تسلم راية الدولة من مؤسسها حكيم العرب الشيخ زايد آل نهيان -طيب الله ثراه- وواصل مسيرة الحب لمصر التى بدأها والده.

واختتم جبالى قائلا: ندعو الله -عز وجل- أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم شعب الإمارات وقياداته والأمة العربية والإسلامية صبر المؤمنين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق