رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لانطلاق الدور الثانى

محمد نبيل
الزمالك يبدأ الاستعداد للنصف الثانى من الموسم

لاشين على أعتاب ميت عقبة وعودة أسامة فيصل .. وسيسيه للخليج

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك اليوم تدريباته بعد راحة سلبية استمرت ثلاثة أيام منحها المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا للاعبيه عقب الفوز على ايسترن فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى . وخلال الأيام القليلة الماضية انشغل المدير الفنى وجهازه المعاون بدراسة الفريق ونتائجه وأدائه خلال الفترة التى تولى فيها المسئولية، بالإضافة إلى تحديد نقاط الضع.

ووضع الجهاز الفنى برنامجا بدنيا للاعبين من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة بعد الراحة السلبية، ووضع اللاعبين على درجة عالية من الجاهزية البدنية فى ظل الفترة الضاغطة التى تنتظر الفريق.

فى شأن آخر، يبدو أن مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش سيكون أول صفقات الفريق فى الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن أنهى أمير مرتضى، المشرف على قطاع الكرة، كل تفاصيل انتقال اللاعب إلى الزمالك الموسم القادم.

فى الوقت نفسه، بدأ الإيفوارى رزاق سيسيه البحث عن فرصة للاحتراف فى أحد الفرق الخليجية بعدما خرج بصورة نهائية من حسابات الجهاز الفنى، ورغبة الإدارة فى عدم تجديد تعاقده بعد نهاية الموسم الحالى.

فى الوقت نفسه، استقر الزمالك على استعادة أسامة فيصل المهاجم الشاب فى الموسم القادم بعد انتهاء إعارته إلى فريق البنك الأهلى، خاصة أن الفريق يعانى هجوميا رغم وجود السعيد والجزيري، وكلاهما لم يضمن بقاءه الموسم القادم بصورة أكيدة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق