رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«عيد بلا تعديات» فى الدقهلية والقليوبية

اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

ظلت أيام الاعياد موسما ينتظره بعض المواطنين لبناء أدوار مخالفة أو التعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، هربا من الرقابة وانشغال أجهزة الدولة بإجازة العيد، وبعد ذلك يسعون للتصالح فى هذه المخالفات. لذلك رفع عدد من المحافظات شعار عيد «بلا تعديات» هذا العام، ولم يسمح بالتعديات فى هذه المحافظات.

> المنصورة ــ إبراهيم العشماوى: كما تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية، من منع تعديات بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية وووقف تجاوزات بالأدوار المخالفة، حاول أصحابها استغلال إجازة عيد الفطر.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية: إن رئاسة الوحدات المحلية لمركزى المنصورة وشربين تصدت بشكل فورى للبناء المخالف والتعدى على أراضى الدولة، وازالة عدد من الحالات المخالفة خلال إجازة العيد، منها إقامة مقبرة بدون ترخيص بحوض عبدالسلام بزمام قرية البدالة، وتمت مصادرة مواد البناء المستخدمة فى التعدى.

> القليوبية ــ نور أبوسريع: أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، انه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدى على الاراضى الزراعية، لأنها قضية أمن قومى تهم الاجيال القادمة، مشيرا الى أن المخالف يعتقد انشغال أجهزة الدولة فى احتفالات العيد، واغفال حالات التعدى ليلا ونهارا، مؤكدا أن وحدة المتغيرات المكانية بكل مدن المحافظة لا تتوانى من رصد أى تعد على الاراضى الزراعية، حيث استغل المتعدون إجازة العيد وقاموا بالتعدى على الاراضى بالبناء بمدينة الخانكة.

وقام مجلس مدينة الخانكة بحضور طلال ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة، ورجال الشرطة بتفقد حالات تعد بالمدينة وهى لمبان بالطوب الابيض وتمت الازالة لجميع المبانى كلية، و البعض منها بالبناء الخرسانى، وتم تنفيذ الازالة تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالف.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق