رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حمزة الجمل مديرا فنيا لتصحيح المسار داخل الإسماعيلى

جبر أبوالنور

يبدأ حمزة الجمل المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى، وضع خارطة طريق مع الفريق بعد أن تولى المهمة رسميا. 

جاء ذلك بعد الاجتماع الذى عقدته إدارة النادى بمدرب الدراويش الجديد، حيث تم الاتفاق على خارطة الطريق خلال الفترة المقبلة من أجل تجاوز تلك المرحلة الصعبة على الجميع ، فى ظل الموقف الصعب لترتيب الفريق فى جدول مسابقة الدورى العام. 

وكان مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومى، قد أعلن تولى حمزة الجمل القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، خلفًا لحمد إبراهيم بعد توجيه الشكر له وجهازه المعاون بالكامل، إلا أن تولى حمزة الجمل المهمة لم يكن بالاجماع داخل مجلس الإدارة، ولكن رئيس النادى أتم الاتفاق مع الجمل وجعله أمرا واقعا أمام الجميع ، فى ظل عدم القدرة على إتمام الاتفاق مع حسام حسن لتولى المهمة بسبب الراتب الذى طلبه التوأم، وبالفعل رفض العديد من أعضاء المجلس قرار وجود الجمل على رأس القيادة الفنية للفريق، وتغيبوا عن الاجتماع الذى كان مقررا لاختيار المدرب الجديد. من جانبه ، قرر حمزة الجمل الاستعانة بحسنى عبد ربه مديرا للكرة داخل الجهاز الفني، بينما تم الاستقرار على وجود أحمد قناوى ومحمد حمص مدربين ، مع الإبقاء على سيد توفيق مدربا لحراس المرمى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق