رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

على ربيع يواجه «زومبى» فى العيد

كتبت ــ إنچى سمير
> أبطال الفيلم بعد العرض الخاص

 يخوض الفنان على ربيع موسم عيد الفطر بتجربة سينمائية كوميدية جديدة، من خلال فيلم «زومبى» الذى أقيم العرض الخاص به أمس الأول، بحضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمد أنور، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى وأوس أوس.

مخرج العمل عمرو صلاح قال: «إن الفيلم تجربة جديدة فى إطار الرعب الكوميدى، به جزء من الفانتازيا، استغرق تحضيرها ٦ أشهر وتم تصويره فى ٥ أشهر بمدينة الإنتاج الإعلامى، وتم وقف التصوير أكثر من مرة لكثرة التحضيرات التى تتطلبها مشاهد الأكشن، ومن الصعوبات التى واجهتنى أن أبطال الفيلم هم من جسدوا شخصيات «الزومبى»، حيث تم التصوير فى ظروف قاسية». وأضاف: أنه من التحديات أيضا هو «مكياج الزومبى»، حيث نريد تقديم فكرة يتم تصديقها وفى الوقت ذاته لاتكون دموية، وبالتالى حاولنا التخفيف من حدة شكل «الزومبى»، مؤكدا: أن على ربيع بطل العمل هو من حمسه للتجربة أكثر بتقديمه بشكل جديد، فالقصة تدور فى قرية ما تحدث فيها عدوى تحولك لزومبى.

وأوضح «ربيع» أنه كان يريد تجربة سينمائية جديدة، وبالتالى عندما عرضت عليه الفكرة لم يتردد، خاصة أنه يجسد شخصية مطرب مهرجانات تضعه الظروف لمواجهة «الزومبى»، كما يحرص على تقديم وجبة فنية خفيفة لجمهور العيد بعد سباق رمضانى دسم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق