رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اتحاد الكرة يبحث عن مدير فنى خلفا لفينجادا

وليد سعد الدين

قرر اتحاد كرة القدم تأجيل عقد المؤتمر الصحفى لتقديم ايهاب جلال المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطني، إلى ما بعد عطلة عيد الفطر المبارك على أن يتم الإعلان أيضا عن الجهاز الفنى المساعد، وذلك بعد مناقشات كثيرة مع ايهاب جلال، حيث تم الاتفاق على استمرار عمل محمد شوقى مدربا عاما وعصام الحضرى مدربا لحراس المرمي، فيما يجرى الآن الاتفاق على بقية أسماء الجهاز المعاون.

ومن المقرر أيضا أن يعلن جمال علام رئيس الاتحاد، الاسم البديل لنيلو فينجادا فى منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة، من أجل عمل برنامج شامل لكل قطاعات المنتخبات الوطنية.

ويفتتح المنتخب الوطنى الأول مشواره فى التصفيات الإفريقية، بخوض الجولتين الأولى والثانية فى الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين و يحتاج المنتخب إلى لعب مباريات ودية وإقامة معسكر سيتم الاتفاق عليه لاحقا بعد استعراض المنتخبات التى نستطيع مواجهتها فى تلك الفترة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يحاول فيه رئيس الاتحاد حسم العديد من الملفات أهمها لملمة الصفوف بين الأعضاء بعد الاختلاف الكبير على تعيين إيهاب جلال، واعتراض بعض الأعضاء على أن يكون التصويت هو الوسيلة الوحيدة للخروج بقرارات المجلس.

كما يسعى المجلس إلى سرعة تعيين جهاز فنى للمنتخب الأوليمبى فى ظل اقتراب موعد تصفيات كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ التى يدخلها المنتخب الأوليمبى كونه حاملاً للقب.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق