رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يجدد طلب حكام أجانب والسعة الكاملة لمواجهة وفاق سطيف

عبدالحكيم أبوعلم
الأهلي يتمسك بالحكام الأجانب ويستعد للمباريات المقبلة

استقرت إدارة الأهلى عقب تلقيها الشكل النهائى لجدول مباريات مسابقة الدورى وكأس مصر بنسختيها الماضية والجديدة على تجديد الطلب باستقدام حكام أجانب من الدوريات الأوروبية الكبرى لجميع مباريات الفريق فى الدورى والكأس التى تبدأ من مواجهة البنك الأهلى المقرر لها 18 مايو المقبل عقب تأجيل مباراة الإسماعيلى فى بداية الدور الثانى نظرا لتزامنها مع مباراته مع وفاق سطيف الجزائرى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

بعدما تعذر ذلك خلال مواجهتى طلائع الجيش وسيراميكا.

وأبدى الأهلى تحفظه على الجدول المضغوط لمسابقة الدورى وخوض مباريات مؤجلة بجانب مواجهات كأس مصر السابقة والحالية، وهو ما يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين والجهاز الفني. ورغم التحفظ الشديد على الجدول، إلا أن الأهلى لن يعترض لعلم مسئوليه أن هذا هو المتاح فى ظل ضيق الوقت، لكن طلبهم الوحيد سيكون هو ضرورة توفير العدالة التحكيمية بين جميع الفرق.

وعلى جانب آخر طلبت إدارة الأهلى من اتحاد الكرة مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير فى مباراة وفاق سطيف المقرر لها 7 مايو المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا. وأرسل النادى خطابا رسميا الى الاتحاد يطلب فيه التواصل مع الجهات المعنية بطلب حضور السعة الكاملة لملعب السلام الذى هو الاختيار الأول لاستضافة مباراة وفاق سطيف على أن يكون استاد القاهرة هو الاختيار الثاني. وتلقى النادى إخطارا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بتحديد يومى 7 و 14 مايو المقبل موعدا لمباراتى الذهاب والإياب أمام وفاق سطيف.

وعلى الصعيد الفني، رفض بيتسو موسيمانى المدير الفنى منح لاعبيه راحة سلبية عقب خوض مواجهة الأمس أمام طلائع الجيش، وقرر العودة للتدريبات مباشرة مساء اليوم نظرا لمواجهة سيراميكا بعد غد فى الدوري.

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة التركيز الشديد خلال مواجهات المسابقة المحلية التى لن تتقبل الجماهير فقدان نقاطها من جديد.

ويخضع اليوم أحمد عبدالقادر لفحص طبى خاصة بعد غيابه عن مواجهة الطلائع بسبب إصابته بالتهاب فى وتر الكتف وهى نفس الإصابة التى كان قد تعرض لها فى مباراة بالميراس البرازيلى فى كأس العالم للاندية الأخيرة التى أقيمت فى أبوظبي.

 

..ويقترب من حسم بطولة الشباب

 

أصبح فريق شباب الأهلى مواليد 2001 على بعد نقطة واحدة من حسم بطولة الجمهورية بعد صراع ماراثونى مع منافسه طلائع الجيش يستمر حتى الجولة الأخيرة المقرر لها بعد غد.

وكان فريقا الأهلى وطلائع الجيش قد دخلا فى مطاردة مثيرة على صدارة ترتيب بطولة الجمهورية للشباب حتى تساوى الفريقان فى النقاط قبل مواجهة الفريقين بالجولة الــ33 من عمر المسابقة والتى حسمها أبناء الجزيرة 2-1.

وافتتح أحمد سيد غريب التسجيل للأهلى، وتعادل الطلائع, قبل أن يقتنص محمد فخرى هدف الفوز للأهلى، ليفوز «أهلى ٢٠٠١» بنتيجة ٢ - ١، ليرفع رصيده الى 70 نقطة ويتصدر جدول المسابقة وتتبقى له مباراة وحيدة بعد غد أمام الجونة ويحتاج فيها لنقطة وحيدة لحسم لقب البطولة، بينما يواجه طلائع الجيش فريق بيراميدز فى نفس اليوم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق