رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجماهير المغربية تهاجم الرجاء

محمد مختار أبو دياب
حالة من الغضب الشديد على الجماهير المغربية

سيطرت حالة من الغضب الشديد على الجماهير المغربية بعد الخروج من بطولة دورى أبطال إفريقيا امام الأهلى بعد الخسارة بمجموع المباراتين ٢/٣. كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد، بينما حسم التعادل نتيجة لقاء الذهاب بهدف لكل فريق.

وشهدت المواقع المغربية ووسائل التواصل الاجتماعى هجوما كبيرا من جماهير الرجاء التى حرصت على دعم الفريق بكل قوة قبل المباراة من خلال حضورها الكبير، ونال رشيد الطاوسى المدير الفنى وحميد احداد مهاجم الفريق أكبر قدر من الانتقادات.

وقال أحد المشجعين «الفريق الذى يسجل منذ الدقيقة الخامسة ويركن إلى الدفاع أمام الأهلى لا يستحق أن ينتصر، هذه البلادة تتكرر دائما من طرف الأندية المغربية دون أن تستوعب الدرس، الطاوسى مدرب فاشل».

وأضاف ثان «مدرب ضعيف لا يصلح إلا أن يكون الناطق الرسمى للرجاء فقط والفريق دون تركيز خاصة انجوما وأزريدا، أما احداد فنقول إن ما يفعله فى السيرك فقط، وكشف مشجع ثالث أن سبب الخروج من البطولة نتيجة بيع اللاعبين الجيدين وأن الهجوم صفر.

وتحدث مشجع آخر قائلا «يجب ان نتوقف عن هذا اللعب غير النظيف حتى نتقدم، نحن لا نتعلم الدرس وخصوصا أمام الأندية المصرية، هدف مبكر ودفاع بقية المباراة وإضاعة الوقت لدرجة أن الوقت الفعلى الذى تلعبه الفرق المغربية لا يتعدى٣٠ دقيقة، مغالطة الحكم والتمثيل فى كل التحام او مجرد اقتراب اى منافس كلها غير مفيدة».

وأشار أحد المشجعين إلى أن المدرب واللاعبين الهواة هم السبب لأنه مع تسجيل الهدف ركنوا إلى الدفاع و تركوا الكرة والملعب للمنافس، لا خطة لا لعب لا قتالية.

وشدد مشجع آخر على ان الإدارة هى التى تتحمل مسئولية الإقصاء من البطولة، قائلا إن الفريق لعب دون انسجام أو روح قتالية، والطاوسى اكل عليه الدهر، والأهلى ليس فريقا قويا وإنما الرجاء كان اضعف والسبب بيع رحيمى ومالانجو دون أن يكون هناك تدعيمات، فلتتحمل الإدارة مسئولية الإقصاء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق