رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«صبحى» يطمئن على الفرسان الثلاثة فى إفريقيا..
وزير الرياضة: جماهير مصر تثق فى قدرة أبنائها على التأهل

ممدوح فهمى
د. أشرف صبحى

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بشكيب بن موسي، وزير الرياضة والثقافة المغربى أمس، قبل المباراة المرتقبة بين الأهلى والرجاء البيضاوى فى اياب دور الثمانية لدورى ابطال افريقيا المقررة إقامته بملعب مركب محمد الخامس، وذلك فى ظل الروابط والعلاقات القوية بين البلدين على جميع الأصعدة وفى مقدمتها التواصل الرياضى المستمر.

وتطرق صبحى فى اتصاله بنظيره المغربى إلى العلاقات القوية بين البلدين حكومة وشعبا والتواصل المستمر بين المصريين والمغاربة عبر التاريخ، مؤكدا أن الرياضة دائما ما تكون وسيلة للتقارب بين الجميع وأن الجماهير المصرية داعمة للكرة المغربية بشكل دائم فى البطولات القارية على مستوى المنتخبات وهو نفس الأمر للجماهير المغربية التى تدعم أيضا المنتخب المصرى فى البطولات المختلفة.

كما أجرى وزير الشباب والرياضة اتصالا تليفونيا بالسفير المصرى ياسر عثمان للاطمئنان على الترتيبات الخاصة ببعثة النادى الأهلى قبل اللقاء.. ووجه الشكر إلى السفارة المصرية على تذليل كل العقبات أمام بعثة الأهلى منذ لحظة وصولها إلى المغرب والتواجد معها طوال فترة تواجدها.

وحرص وزير الرياضة على الاتصال بمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى للاطمئنان على البعثة، مؤكدا ثقة الجماهير المصرية فى قدرة لاعبى الفريق على تحقيق تحقيق الفوز والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل لمواصلة انتصاراته الافريقية والحفاظ على الريادة المصرية فى كرة القدم.

وأكد وزير الرياضة للخطيب، أن الوزارة دائما داعمة ومساندة لفريق الأهلى فى كل منافساته ومع الأندية التى تلعب باسم مصر فى جميع المحافل القارية والدولية، فى ظل الانتصارات الكبيرة التى تشهدها الرياضة المصرية فى السنوات الأخيرة فى ظل الدعم المستمر والمتواصل من القيادة السياسية التى دائما تعمل على توجيه الدعم والمساندة والتشجيع لكل عناصر المنظومة للحفاظ على مكانة مصر.

وفى سياق متصل، حرص وزير الرياضة خلال اتصاله بالسفير المصرى على الاطمئنان على الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة فريق النادى المصرى البورسعيدى الذى سيواجه فريق نهضة بركان المغربى فى إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الافريقى «الكونفيدرالية « مساء الأحد المقبل.

وأكد وزير الرياضة أن المصرى قادر على تحقيق نتيجة ايجابية بعد الفوز فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، متمنيا التوفيق والنجاح. كما أجرى وزير الرياضة اتصالا بممدوح عيد الرئيس التنفيذى لنادى بيراميدز قبل سفر بعثة الفريق إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى فى إياب دورالثمانية فى الكونفيدرالية الأحد المقبل، مطالبا اللاعبين بالتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة ببطاقة التأهل إلى الدور التالي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق