رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فيريرا يرفض إهدار الوقت ويستغل التوقفات لعلاج سلبيات الزمالك

محمد نبيل
بيراميدز يحاول خطف أحمد فتوح مقابل تازله عن محمد حمدى

المدرب يطلب صفقات جديدة.. وموقف بيراميدز يعقد ضم محمد حمدى

 

للمرة الثانية على التوالى رفض البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، منح لاعبيه أى راحة عقب المباريات القوية، الأولى كانت بعد مواجهة فاركو والثانية عقب لقاء الاتحاد أول أمس، ليستأنف الفريق مباشرة تدريباته أمس حسب البرنامج الذى حدده فيريرا من قبل، استعدادا لخوض المباراة المقبلة أمام المصرى يوم 28 أبريل.

وأوضح فيريرا لجهازه المعاون أن الفريق يحتاج لعمل كثير وبه الكثير من العناصر الفنية التى يفتقدها، لذلك فإن الفراغات الزمنية بين المباريات فرصة عظيمة لعلاج الأخطاء والوصول بالأداء إلى أفضل مرحلة.

وعبر المدرب البرتغالى عن سعادته بالفوز الذى اعتبره عادلاً، لأن فريقه كان الأفضل والأقوى وسعى إلى النقاط الثلاث، واعتبر أن الفوز جاء على حساب فريق قوى ومهم وله مستقبل يمتلك لاعبين مميزين، وبعشرة لاعبين قدم مباراة كبيرة.

وأشار إلى أن الزمالك لعب سبع مباريات بشكل مضغوط، والجهاز الفنى بحاجة إلى وقت أطول لنقل كل الأفكار الفنية للاعبين، لكنه يهنئ لاعبيه على الفوز والاداء الجيد على حساب فريق قوي.

أما على صعيد ملف الصفقات، فتسعى إدارة الكرة لحسم صفقة محمد حمدى ظهير أيسر فريق بيراميدز، خاصة أن اللاعب ضمن اهتمامات الزمالك، وصعوبة الموقف هو أن تعاقده مازال ممتدا مع ناديه الذى يرفض التفريط فيه، بل اشترط الحصول على أحمد فتوح كصفقة تبادلية للموافقة على رحيل حمدى، برغم أن الزمالك يسعى لتأمين الجبهة اليسرى تحسبا لاحتراف فتوح الذى يرغب فى خوض التجربة. وقد طالب المدرب البرتغالى إبرام أكثر من 12 صفقة حتى الآن معظمها ما بين مركز المهاجم الصريح والوسط المدافع وخط الدفاع، وتسعى إدارة الكرة إلى توفير طلبات المدرب قبل بداية الموسم الجديد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق