رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يلتقى بيترو دى لواندا الأنجولى ببطولة إفريقيا لكرة السلة اليوم

جبر أبو النور
الزمالك يواصل انتصاراته ببطولة إفريقيا للسلة تصوير ــ محمد مصطفى

يلتقى اليوم الفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك، نظيره بيترو دى لواندا الأنجولى بالجولة الثالثة من تصفيات بطولة إفريقيا التى تستضيفها مصر فى الفترة من 9 حتى 19 من الشهر الحالي، فى المباراة المقررة إقامتها فى الحادية عشرة مساء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ويسعى أبناء القلعة البيضاء لمواصلة الفوز بالبطولة دفاعا عن اللقب وتقديم عروض مميزة فى ظل التدعيمات الكبيرة التى شهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة بعدد من اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى الإدارة الفنية التى تسعى للاحتفاظ بالبطولة مع الفريق.

وشهدت مباريات الفريق فى البطولة حتى الآن تألق العديد من لاعبى الفريق منهم، أنس أسامة ومصطفى كيجو وعمر هشام وأحمد عزب وأحمد ياسر مودي. وكان الزمالك قد فاز على كوبرا سبورت بطل جنوب السودان بنتيجة 80-63 فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت الماضى فى أولى مباريات البطولة، ثم حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره كيب تاون بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 101- 77، فى ثانى مبارياته بالمجموعة الثانية للبطولة.

وكان فريق «سلة الزمالك» قد ضمن المشاركة فى بطولة الأندية أبطال الدورى للموسم الثانى على التوالي، بعد الفوز بلقب دورى السوبر فى الموسم الماضى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق