رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«نور الطريق» يفتتح عروض البيت الفنى للمسرح

كتب ــ باسم صادق ( إشراف - علاء محجوب )
أبطال مسرحية «نور الطريق»

تستعد فرق البيت الفنى للمسرح لاستقبال الجمهور خلال شهر رمضان الكريم بـ٨ عروض، تقام ما بين القاهرة والإسكندرية، ابتداء من ١٠ رمضان.

الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، قال: تقدم فرقة المسرح القومى عرضها الجديد «نور الطريق»، من بطولة فردوس عبدالحميد، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج محمد الخولى، وذلك على المسرح القومى فى العتبة.

أما فرقة المسرح الحديث، فتقدم عرضها الجديد «حلاوة الحب» من إخراج أحمد ابراهيم، وذلك على مسرح السلام بشارع قصر العينى، وتقدم فرقة مسرح الطليعة عرضها الجديد «خلطة شبرا» إخراج محمد سليم، وذلك على مسرح الطليعة ١٢ رمضان.

كما تقدم فرقة مسرح «الساحة» عرض «صحينا يا سينا»، إخراج عصام الشويخ، ابتداء من الاثنين ١٧ رمضان، ولمدة ٤ أيام فى قصر الأمير طاز، وللأطفال تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرضها الشهير «الليلة الكبيرة» فى ثلاثة أماكن مختلفة، ابتداء من ١١ رمضان فى ساحة مركز الهناجر للفنون بالأوبرا حتى ٢٥ رمضان.

كما يقدم فى مركز طلعت حرب الثقافى، ابتداء من ١١ رمضان ولمدة ٤ أيام، بالإضافة إلى الحديقة الثقافية فى السيدة زينب ابتداء من ١٥ رمضان.

بينما تقدم فرقة المسرح القومى للأطفال أمسية «فتح مكة»، وهى بطولة جماعية لأطفال ورشة «مواهب مصر» بالفرقة، وذلك على مسرح «متروبول» فى العتبة ابتداء من ١٠ رمضان، وفى الإسكندرية، تقدم فرقة مسرح الإسكندرية عرض «كنت هنا من قبل»، إخراج محمد مرسى، وذلك ابتداء من ١٥ رمضان على «ليسيه الحرية».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق