رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

3 مهام صعبة لخالد العوضى بـ «القلعة الحمراء»

عبدالحكيم أبوعلم
خسارة الأهلى لدورى اليد للعام الرابع على التوالى وراء تعيين العوضى

بدأ خالد العوضى مدير النشاط الرياضى الجديد بالأهلى، ممارسة مهام عمله بعد تسلمه جميع الأمور من رؤوف عبدالقادر، الذى أعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء رحيله للإشراف على مشروع البطل الأوليمبى الذى تم استحداثه مؤخراً بالقلعة الحمراء.

وعقد خالد العوضى العديد من الاجتماعات خلال الساعات القليلة الماضية، كان أولها مع المدير المالى للنادى عماد حلمى بحضور رؤوف عبدالقادر لتسلم كافة الأمور الخاصة بالقطاع وعقود اللاعبين والأجهزة الفنية والموقف النهائى لمستحقاتهم.

واستقر العوضى على تكليف الأجهزة الإدارية لكل اللعبات بتقديم تقرير واف عن موقف عقود اللاعبين ومن يرغبون فى التجديد او التمديد لهم أو حتى تعديل القيم المالية، كما يعكف العوضى حالياً على دراسة الوضع الكامل للفرق بهدف تقديم تقرير كامل لمجلس الإدارة عن تشكيل الأجهزة الفنية للفرق الرياضية.

وسيكون أمام خالد العوضى ثلاث مهام صعبة على رأسها وأولها وضع خطة متكاملة لتطوير فريق اليد الذى تسبب فى حالة من الغضب الشديد لدى الجماهير، وبدأ بالفعل العوضى فى إجراء اتصالات واسعة للتعاقد مع مدير فنى أجنبى صاحب سيرة ذاتية كبيرة، خاصة أن العوضى كان أحد أساطير اللعبة فى وقت سابق، بجانب إبرام تعاقدات جديدة للفريق.

كما تنتظر العوضى مهمة اخرى وهى فريق الطائرة الذى ودع بطولة الدورى أمام الزمالك لأول مرة منذ خمس سنوات، وسيعقد مدير النشاط الرياضى الجديد جلسة مع الفريق لتحفيزهم، خاصة أن هناك بطولتى كأس مصر وإفريقيا ويجب نسيان خسارة الدورى، بينما المهمة الثالثة هى تقديم تصور لمجلس إدارة عن تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق