رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فيريرا للاعبى الزمالك: علينا الفوز على ساجرادا الأنجولى لحفظ ماء الوجه..
مدافع تونسى على «رادار» الجهاز الفنى .. وتركيز على اللياقة البدنية

محمد نبيل

وضع البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عدة أهداف لمباراة الفريق المقبلة أمام ساجرادا الأنجولى فى دور المجموعات الإفريقى مساء الجمعة المقبل، وهى المناسبة الأخيرة للفريق بعد أن ودع منافسات البطولة منذ الجولة الرابعة، وحاول فيريرا أن يضع أهدافا لتلك المباراة بعد أن فقدت قيمتها التنافسية، وهى حيلة لجأ إليها المدرب ليخرج بأكثر الفوائد من تلك المباراة، وبنفس منطق الأهداف التى يحاول أى مدرب الخروج بها من مبارياته الودية.

وأبرز ما يفكر فيه المدرب البرتغالى أن يحقق الفريق الفوز حتى ولو معنويا حتى لا يكون قد خرج من دور المجموعات دون أى انتصار، وهى واقعة لم تسبق وان عاشها الفريق من قبل، وهذا الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية هائلة على الصعيد المحلي، لا سيما وأن أول مباراة للفريق فى الدورى عقب انتهاء التوقف الدولي، ستكون مواجهة بيراميدز يوم 6أبريل المقبل، وهى الأهم فى الوقت الحالى والتى يفكر فيها الجهاز الفنى كون بيراميدز هو منافس الفريق الأول حتى الآن على وصافة جدول الترتيب خلف الأهلي، ومن ثم يتفرغ للمنافسة على القمة مع الأهلى والاحتفاظ بلقب الموسم الماضي. وهناك اتجاه لدى فيريرا فى منح الفرصة لمحمد عواد حارس الفريق، للمشاركة أمام ساجرادا الأنجولى أساسيا، ليضع الحارس على طريق الاستعداد والدخول فى منافسة قوية مع محمد أبوجبل لما فيه صالح الفريق.

وعلى صعيد مختلف، يواصل مجلس إدارة النادى مناقشاته مع فيريرا للاتفاق حول الأسماء التى يرغب فى ضمها المدرب لتدعيم صفوف الفريق، ودخل عبد القادر بدران مدافع الترجى التونسى ضمن اهتمامات الفريق، خاصة أن اللاعب ينتهى تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى فريق فى الوقت الحالي. ووضع أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة، قائمة بالأسماء المرشحة أمام المدير الفني، لدراستها ومشاهدة أكثر من تسجيل لها للاستقرار على العناصر التى يريد ضمها والبدء فى مفاوضات رسمية، سواء مع أنديتها أو وكلائها.

ويبدو أن مجلس إدارة النادى سيتراجع عن التعاقد مع محمد مجلى صانع ألعاب فريق المقاولون العرب بعد أن رفض فيريرا مبدأ التعاقد مع أى لاعب دون وضعه تحت الملاحظة والاختبار لفترة طويلة، وأوضح فيريرا لإدارة النادى أن شرط ضم أى لاعب هو اثبات قدراته من خلال الموسم كله، وأنه حتى الآن لم ير من اللاعب ما يؤهله للعب فى الزمالك.

ومن ناحية أخرى يواصل الفريق تدريباته بقوة خلال الأيام الحالية استعدادا لاستئناف النشاط، وخصص الجهاز الفنى فقرات ثابتة فى كل مران، منها التدريبات البدنية تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين. وشارك شيكابالا فى مران الأمس وبات جاهزا طبيا من أجل المشاركة فى مباريات الفريق، ويتوقف ظهوره على مدى قناعة المدير الفنى بجاهزية اللاعب وحاجة الفريق لجهوده الفنية.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق