رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يفتح ملف الصفقات الجديدة للموسم المقبل مع فيريرا

محمد نبيل
الزمالك

وضع البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تصورا لشكل الفريق فى الموسم المقبل والتدعيمات المطلوبة فى أكثر من مركز، لا سيما بعدما اشتكى من النقص الموجودة بالفريق، بالإضافة إلى هبوط أداء أكثر من لاعب وحسم قراره بالاستغناء عنهم فى نهاية الموسم.

هناك العديد الأسماء المطروحة على طاولة مجلس الإدارة لمناقشتها مع المدير الفنى للتعاقد معهم، وعلى رأس تلك القائمة مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش والذى يعتبر أهم الصفقات لوجود نقص شديد فى وسط الملعب الدفاعي، ويبدو أن ثنائى البنك الأهلى محمد هلال وإسحاق يعقوبو هم أيضا ضمن القائمة المرغوب فيها داخل القلعة البيضاء.

وبدأ أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بالنادي، فتح باب التفاوض مع اللاعبين من أجل التعرف على موقفهم من الانضمام إلى القلعة البيضاء من عدمه، قبل فتح باب التفاوض مع أنديتهم.

وأول قرارات المدرب البرتغالى هو البحث عن بديل للإيفوارى رزاق سيسيه ورحيله فى الموسم القادم، خاصة أن الإدارة كانت تنوى اعداده كبديل لأشرف بن شرقى.

وبعد قرار عرض التونسى سيف الدين الجزيرى للبيع، فتح النادى خط مفاوضات مع وكيل موليكا مهاجم فريق مازيمبى الكونغولى السابق والمحترف فى قاسم باشا التركى والمعار من ستاندر لييج البلجيكي، ويريد الفريق البلجيكى بيعه فى نهاية الموسم وهو ما جعل وكيل اللاعب يفتح باب التفاوض مع إدارة الزمالك لضم اللاعب وتقديم عرض للنادى البلجيكي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق