رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سميرة أحمد ضيفة «صاحبة السعادة» على «دى إم سى»

ريهام فوزى

تحل النجمة الكبيرة سميرة أحمد ضيفة على الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس فى حلقات برنامجها الشهير «صاحبة السعادة» الذى تعرضه أسبوعيا قناة دى إم سى، ويتم وضع الحلقة التى تم تسجيلها على خريطة البرنامج للعرض خلال الأيام المقبلة، حيث صورت  إسعاد يونس حلقة خاصة مع 

النجمة الكبيرة، وتحدثت سميرة أحمد خلال اللقاء عن مشوارها الفني وأهم أعمالها السينمائية والتليفزيونية والجوائز والتكريمات التى حصلت عليها والنجاحات التى قدمتها على مدى مشوارها والبصمات التى تركتها فى عالم السينما والتليفزيون، كما تحدثت عن اعتزازها بتكريم الرئيس السيسى لها والنقلة التى تشهدها مصر فى مجالات عديدة.

كما تحدثت فى الحلقة عن ضرورة مساندة النجوم للفنانين الشباب فى بداياتهم وتقديمهم بشكل جيد، كما تحقق ذلك من خلال اكتشافها مواهب فنية مهمة أصبحوا نجوما، ومن بينهم كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وبسمة وغيرهم.

وتتحدث سميرة أحمد عن الفن الأصيل ودوره فى الارتقاء بالمجتمع وتشكيل الوجدان ونشر السلوكيات الإيجابية والقيم التى تفيد المجتمع، كما تتحدث عن مشروعاتها الفنية المقبلة.

وبناء على طلب المشاهدين يعيد البرنامج حلقتى النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى يومى السبت والأحد المقبلين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق