رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يجدد تحفظه على غياب تكافؤ الفرص فى مونديال الأندية..
الأمل الأخير لموسيمانى فى قيادة الفريق أمام مونتيرى.. والمدرب يستقر على تشكيل المباراة

رسالة أبوظبي: محمود صبرى
جانب من تدريبات الأهلى استعدادا للبطولة

جددت إدارة الأهلى تحفظها الشديد على خوض بطولة كأس العالم للاندية التى تقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبى وتستمر حتى 12 فبراير دون لاعبيها الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم افريقيا والمقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى بعد غد الأحد.

وجدد المهندس خالد مرتجى، أمين صندوق النادى ورئيس بعثة الفريق بأبوظبى خلال استقباله لوفد الاتحاد الدولى لكرة القدم بمقر الإقامة، تحفظه على غياب التنسيق بين مواعيد بطولتى كأسى العالم للأندية والأمم الإفريقية، وهو ما تسبب فى عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

وأضاف أنه كان يتمنى أن يكون للفيفا الدور الأبرز فى التنسيق بين مواعيد البطولتين، خاصة أن هناك عددا كبيرا من لاعبى الأهلى يشاركون فى صفوف المنتخب الوطنى بكأس الأمم الإفريقية، وكان الأجدر من «الفيفا» ترحيل موعد كأس العالم للأندية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة فى البطولة، وناقش مرتجى، مع وفد «الفيفا» واللجنة المنظمة للبطولة كل الأمور التنسيقية للبعثة والإجراءات التنظيمية لكأس العالم للأندية.

وعلى صعيد آخر، يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى، وياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى اليوم لدعمهم والتأكيد على ثقتهم الكاملة فى قدرتهم على تجاوز كل الصعوبات التى تحيط بالفريق من إصابات وغيابات للاعبين الدوليين.

ويحرص الخطيب وياسين منصور، على التواجد مع الفريق اليوم حيث يصلان إلى أبوظبى بهدف دعمهم قبل المواجهة الصعبة أمام مونتيرى المكسيكى المقرر لها مساء غد، ومن المقرر أن يختتم الفريق الأحمر تدريباته وسط غموض فى موقف بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، الذى جاءت نتيجة المسحة الثانية التى خضع لها إيجابية العينة وخضع لمسحة أخرى بعد ظهر أمس برفقة الفريق، وسوف تحسم نتائجها تواجده مع الفريق فى مباراة اليوم وإلا سوف يقود سامى قمصان المدرب العام تلك المواجهة.

وكان موسيمانى قد عقد محاضرة مطولة مع لاعبيه عبر فيديو كونفراس بعد ظهر أمس الأول استمرت قرابة الساعة قبل أن يتوجه الفريق لخوض المران، وشدد موسيمانى على لاعبيه بضرورة التحلى بالثقة وأن لديهم من الإمكانات ما يمكنهم من تجاوز تلك العقبة وأن أى 11 لاعبا يرتدون فانلة الأهلى قادرون على الفوز، شريطة التحلى بالروح والحماس والعزيمة.

وأضاف للاعبيه، أنه جاء إلى أبوظبى تاركا كل الصعوبات جانباً، ولن يتحدث عن غيابات ولديه هدف واحد هو أن يكون على قدر آمال وطموحات إدارة وجماهير النادى، وطالب معاونيه بتوجيه نداء للجماهير للتواجد بكثافة فى مباراة الغد ودعم الفريق والعناصر التى ستخوض تلك المواجهة.

واستقر موسيمانى على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، ويتكون من: على لطفى فى حراسة المرمى، ومعه كريم فؤاد، ومحمد هانى، وياسر إبراهيم، ورامى ربيعة، وعلى معلول، وأليو ديانج، وعمار حمدى، وحسين الشحات، ومحمد مجدى أفشة، وعبدالقادر، ومن المؤكد أن نتيجة المسحة التى خضع لها الفريق الأحمر بعد ظهر أمس سوف تحدد التشكيل النهائى، حيث حافظ موسيمانى على طريقته المعتادة وهى اللعب بـ3-4-3.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق