رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جلسات صلاح والشناوى

حرص محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى وزميلاه محمد الشناوى وأحمد حجازى على عقد جلسة مع لاعبى الفراعنة داخل معسكرهم المغلق بياوندى للشد من أزرهم قبل مواجهة المغرب المرتقبة.

وتحدث صلاح مع اللاعبين عن أهمية الفوز لإسعاد الجماهير المصرية التى باتت كلها تقف خلف المنتخب، ومنهم من يتحمل مشقة السفر ذهاباً وإيابا إلى الكاميرون فى يوم واحد لدعم الفريق.

 

منافسة ثلاثية لخلافة فتحى

 

دخل أيمن أشرف ومهند لاشين ثنائى المنتخب الوطنى فى منافسة شرسة على من يفوز بمقعد المشاركة أساسياً فى مواجهة المغرب.

ويبحث البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى عن بديل لحمدى فتحى الذى تعرض للإصابة، حيث تسود حالة من الحيرة لدى الجهاز الفنى فى الدفع ما بين أيمن أشرف ومهند لاشين فى وسط الملعب، بينما هناك رأى آخر يرى الاكتفاء بالسولية والننى على أن يكون احمد زيزو هو اللاعب المحورى الثالث معهم.

 

«كاف» ومبابى يشيدان بحكيمى

 

أشاد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بلاعب المنتخب المغربى أشرف حكيمى بعد تألقه اللافت للنظر فى النسخة الحالية من بطولة الأمم المقامة بالكاميرون.

وحرص كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان على الإشادة بحكيمى بعد هدفه فى مالاوى وقال: «أشرف حكيمى، إنه أفضل ظهير أيمن فى العالم».

 

نداى حكما لـ «المواجهة العربية»

 

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” إدارة تحكيم مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ضد نظيره المغربى، المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء غدا، على ملعب “أحمدو أهيدوجو”، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي.
ويعاون الحكم السنغالي ماجيتي نداي طاقم تحكيم مكون من: اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق