رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

غضب فى الأهلى بسبب موسيمانى وثلاثية سموحة

موسيماني

سيطرت حالة من الغضب الشديد على أرجاء النادى الأهلى أمس بعد خسارة الفريق بثلاثية أمام سموحة فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وحاول بيتسو موسيمانى إيجاد بعض المبررات، بأن بعض اللاعبين غائبون بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، لكن أعضاء وجماهير النادى صبوا جام غضبهم على المدير الفنى الذى تفرغ للتحليل التليفزيونى ومنح لاعبيه إجازات طويلة وصلت لقرابة الشهر، ولم يخوضوا أى مباراة منذ 26 ديسمبر الماضى، وبالتالى ظهروا بهذا الشكل المتواضع قبل ساعات من السفر إلى أبوظبى للمشاركة فى كأس العالم للأندية ومواجهة مونتيرى المكسيكى يوم 5 فبراير المقبل.

وزادت حدة الغضب داخل الأعضاء والجماهير بعد وصول مويرا مدير أعمال موسيمانى للتفاوض على تمديد تعاقد المدير الفنى حتى يونيو 2024.

وبعيدا عن هذا الموقف، يخضع الفريق الأحمر لمسحة طبية أخيرة اليوم تمهيداً للسفر إلى ابوظبى بعد غد الإثنين للمشاركة فى كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يغادر الفريق على طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب الذى سوف يتخلف عن السفر مع الفريق ويلحق بالبعثة بعد يومين.

ويخوض فريق الأهلى مرانه الأخير اليوم بإستاد مختار التتش قبل أن يدخل فى معسكر مغلق مساء استعداداً لمواجهة البنك الأهلى فى الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الاندية المصرية المقرر لها غداً الاحد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق