رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فيوتشر يتأهل إلى نصف نهائى كأس الرابطة..واليوم 3 مباريات

أشرف إبراهيم

نجح فريق فيوتشر فى خطف بطاقة التأهل الأولى إلى نصف نهائى بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

وبتلك النتيجة رفع  فيوتشر رصيده إلى 12 نقطة فى صدارة ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد المصرى عند 4 نقاط فى المركز الرابع وخرج من المنافسة على التأهل.

وفى مواجهة أخرى، تعادل الاتحاد السكندرى مع مصر المقاصة سلبيا خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس على استاد الإسكندرية بالجولة ذاتها لحساب المجموعة نفسها.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الثانى وارتفع رصيد المقاصة إلى 7 نقاط فى المركز الثالث، وما زال أمام  الفريقين فرصة للتأهل كأفضل وصيف فى المجموعات الثلاث عقب نهاية الجولة الأخيرة ، وفى ثالث المواجهات تعادل بيراميدز مع إيسترن كومبانى على ملعب بتروسبورت بنتيجة 1-1 فى الجولة نفسها .

كما تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية،بكأس رابطة الأندية المحترفة، تجمع سموحة والأهلى فى الخامسة مساء على إستاد برج العرب، والمقاولون العرب والإسماعيلى على إستاد الجبل الأخضر فى الثانية والنصف عصرا، وفى التوقيت نفسه يلتقى الجونة والبنك الأهلى على إستاد خالد بشارة.

الأهلى سيدخل مباراته مع سموحة محتلا المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، ما يلزم الفريق ومدربه موسيمانى بضرورة تحقيق أول فوز حتى يحتفظ بآماله فى التأهل للدور التالى.

فى المقابل، يدخل سموحة اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد أربع نقاط بقيادة مدربه أحمد سامى الذى يسعى هو الآخر للفوز حتى يقترب من التأهل.

وفى مباراة ثانية سيدخل المقاولون العرب مواجهته أمام الإسماعيلى وفى جعبته أربع نقاط بالمركز الرابع، وهو سيسعى لتحقيق الفوز لتحسين ترتيبه وفى الوقت نفسه إسقاط الإسماعيلى من على صدارة المجموعة.

أما الإسماعيلى فهو يتربع على قمة المجموعة برصيد خمس نقاط ويهمه الحفاظ عليها للاقتراب من التأهل للدور التالى، ويلتقى الجونة البنك الأهلى وهو فى المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما يدخل البنك الأهلى اللقاء محتلا المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق