رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تهانئ للرئيس واحتفالات بالمحافظات

كتب ــ فاطمة الدسوقى ــ محمد صبرى ــ مندوبو الأهرام
> أجواء الاحتفالات بميدان التحرير

احتفلت مصر أمس بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة وسط أجواء وطنية صادقة، تعكس قوة التلاحم وصلابة الجبهة الداخلية بين الشعب والشرطة. وقد هنأت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلى رأسها البابا تواضروس الثانى، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الرئيس عبد الفتاح السيسى بهذه المناسبة، كما هنأت وزير الداخلية ورجال الشرطة البواسل. كما هنأ محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وهيئة الشرطة، وكل أجهزة الوزارة من ضباط وجنود بهذه المناسبة.

كما بعث تهنئة بهذه المناسبة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، الدكتور محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس والدكتور ممدوح مهدى، رئيس جامعة حلوان ونواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والإداريين. كما نظمت وزارة الداخلية عدة قوافل إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية (مواد غذائية) على المواطنين بحى الأسمرات بالمقطم، استمرارا للدور المجتمعى بكل أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

ونظم متحف الشرطة القومى بقلعة صلاح الدين الأيوبى بالقاهرة، أمس، فعالية ثقافية، بالتعاون مع إدارة التوعية الأثرية والتواصل المجتمعى بالقاهرة التاريخية بالمجلس الأعلى للآثار. كما أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريا، كما أعدت مديرية أمن القاهرة دليلا إرشاديا إلكترونيا يلقى نظرة على جهود الدولة لتحقيق السيولة المرورية بالعاصمة والمحاور المرورية والكبارى المستحدثة شرايين الأمل فى قلب العاصمة، ونبذة عن إجراءات تراخيص المرورالمختلفة، حيث قام ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة بتوزيع نسخ مجانية من الدليل الإرشادى على قائدى المركبات.

وتواصلت الاحتفالات فى المحافظات، حيث قام الدكتورايمن مختار، محافظ الدقهلية، بوضع اكليل من الزهورعلى النصب التذكارى للشهداء بحضور القيادات الامنية والتنفيذية.

كما قدم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية درع المحافظة لمدير الأمن تقديرا لدوره فى حفظ الأمن والأمان بربوع المحافظة، كما قام المحافظ ومدير أمن المنوفية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن المركزى بمدينة قويسنا .

وفى أسوان، قدم مختلف فئات وطوائف المجتمع الأسوانى يتقدمهم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، التهنئة للواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وأيضا لقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية الأمن. كما قام الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، يرافقه كل من اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بإدارة فرق قوات الأمن بمنطقة العزب.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق