رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سقوط المتهم بقتل بطلة «كرة السرعة» لسرقتها فى كفر الشيخ

كتبت ــ فاطمة الدسوقى‪ ‬
المتهم و بطلة كرة السرعة المجنى عليها

‪فى أقل من ٢٤ ساعة، نجحت أجهزة الأمن فى كشف ملابسات العثور على جثة الطالبة روان الحسينى، بطلة كرة السرعة، أعلى سطح أحد العقارات فى كفر الشيخ، حيث تبين قيام عاطل بقتلها، لسرقة هاتفها المحمول وقرطها الذهبى، وتم ضبطه، وأعترف بتفاصيل جريمته.

قد تلقى قسم a دسوق بكفر الشيخ بلاغا من الأهالى بوجود جثة فتاة (طالبة بكلية الصيدلة)، مقيمة بدائرة القسم،  أعلى سطح أحد العقارات، فتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، الذى أسفرت جهوده، بمشاركة إدارة البحث الجنائى فى مديرية أمن كفر الشيخ، عن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا، له معلومات جنائية، ومتهم فى العديد من قضايا المخدرات والسرقة والبلطجة، ومقيم فى مركز دسوق، وتم ضبطه.

وبمواجهته، أعترف أنه استغل الظلام الدامس لمدخل العقار الذى تقيم فيه خالة المجنى عليها بمركز دسوق، وتربص لها، وفور دخولها العقار، عقب انتهائها من أداء امتحان منتصف العام، حاول خنقها بواسطة الإيشارب الذى كانت ترتديه، وعندما أغشى عليها حملها إلى أعلى سطح العقار وخنقها. وعندما تيقن من وفاتها، أستولى على هاتفها المحمول وقرطها الذهبى. تم ضبط المسروقات بعد إرشاده عنها، واتخاذ الإجراءات القانونية فى حقه‪.‬

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق