رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صندوق «تحيا مصر» يدعم فعاليات الشباب

كتب ــ محمد عبدالشافى
> صبحى يبحث الاستفادة من قدرات المشاركين فى منتدى شباب العالم

بحث الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة خلال استقباله اللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق «تحيا مصر» أوجه التعاون المشترك لدعم الشباب فى عدد من الفعاليات خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوزير أهمية الصندوق فى دعم عدد من القوافل الإنسانية داخل مصر وخارجها والتى حققت أرقاماً قياسية وسجلت فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

من جانب آخر أعلن صبحى خلال استقباله سالى عبدالخالق، ومنال عبدالرؤوف رئيس مجلس أمناء مؤسسة «أيوت» المشاركتين فى منتدى شباب العالم النسخة الرابعة دمجهما ضمن أنشطة ومشروعات الوزارة واستثمار طاقاتهما وأفكارهما ومقترحاتهما البناءة لخدمة قطاع الشباب.

وأضاف صبحى أن المنتدى أصبح فى ضوء توجيهات القيادة السياسية مقصداً لكل شباب العالم لإتاحة الفرص للرموز الشبابية للمشاركة مما يسهم فى توطيد أواصر التعاون بينهم ومن مكتسبات المنتدى وضع خطط لتسويق المشروعات الوطنية والتنموية ،مشيراً إلى الجهد المبذول من الدولة للارتقاء بالشباب فى مختلف المجالات واكتشاف المواهب وتنميتها وتطويرها لخدمة الوطن والمجتمع.

وأكدت سالى أن من ضمن النتائج الإيجابية لمشاركتها بالمنتدى أنها استطاعت اكتساب شخصية متوازنة قادرة على مواجهة الصعاب والتحديات وفتح آفاق التواصل مع أقرانها من شباب العالم. وقالت منال إن مشاركتها بالمنتدى تعد الأولى من نوعها حيث استطاعت مصر إبهار العالم أجمع من خلال تنظيم هذا الحدث العالمى وحسن استقبال الوفود والضيوف وتطبيق السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية والتفاعل الدائم مع مختلف الورش والجلسات الحوارية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق