رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

25 يناير .. محاكمة المتهم بهتك عرض 5 طفلات بـ«مدرسة المعادى»

كتبت ــ سميرة على عياد

حدد المستشار عصام فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة، جلسة 25 يناير الجارى أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة، لبدء محاكمة عامل مصاعد بإحدى المدارس بمنطقة المعادى فى قضية اتهامه بارتكاب جريمة الاختطاف بالتحايل لـ 5 طفلات بالمدرسة التى يعمل بها، والمقترنة بهتك عرضهن أثناء وجودهن بدورة مياه المدرسة.

وأسندت النيابة إلى المتهم اتهامات خطف بالتحايل للطفلات الخمس الطالبات بالمدرسة، بعد أن استدرجهن لدورة المياه بعيدا عن أعين الرقباء عليهن، قاصدا ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام.

وذكرت التحقيقات أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تتمثل فى قيام المتهم بهتك عرض الطفلات المجنى عليهن، واللاتى لم يبلغن من العمر 12عاما.

وشملت التحقيقات وأدلة الثبوت التى قدمتها النيابة العامة بحق المتهم، أقوال 16 شاهدا من بينهم أولياء أمور الطفلات المجنى عليهن، والذين قالوا إن ما لفت انتباههم هو شعور طفلاتهم بألم وإعياء متكرر.

كما تضمنت أوراق القضية شهادة الشهود من الأطباء والطبيبات، الذين قاموا بتوقيع الكشف الطبى على الطفلات، وكذلك الباحثات الاجتماعيات بالمجلس القومى للأمومة والطفولة، واللاتى أفدن بأن الطالبات المجنى عليهن تعرضن للاعتداء الجنسى من قبل المتهم، وأن هذه الاعتداءات تسببت فى اضطرابات سلوكية لدى الطفلات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق