رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الصخرة يحتوى أزمة «العقد»

نجح الصخرة وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى فى إنهاء الازمة العارضة التى تفجرت خلال الساعات الماضية وتسببت فى غضب كارلوس كيروش المدير الفنى.

وعقد وائل جمعة العديد من الاجتماعات نجح خلالها فى تصفية الأجواء بهدف زيادة معدلات التركيز.

وتسببت تسريبات عقد كيروش مع اتحاد الكرة فى غضب شديد لدى المدرب البرتغالى الذى رغب فى الخروج إعلامياً للرد، ولكن جمال علام رئيس البعثة رفض بكل قوة مما تسبب فى وجود حالة من التذمر داخل المعسكر.

 

جلسات رباعية

حرص محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الشناوى وعبدالله السعيد، رباعى المنتخب الوطنى على عقد جلسة مطولة مع زملائهم داخل معسكر الفراعنة بمدينة جاروا.

وتحدث الرباعى مع زملائهم عن ضرورة عدم التأثر بما يوجه لهم من انتقادات والتركيز على المباريات والفوز بهدف الوصول لأبعد مدى فى البطولة.

 

السولية جاهز

انتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى والمنتخب الوطنى فى تدريبات الفراعنة بجاروا الكاميرونية ليعلن جاهزيته التامة.

واثار ظهور السولية بمستوى جيد حيرة كارلوس كيروش المدير الفنى، الذى كان قد استقر على الدفع بالثنائى حمدى فتحى ومحمد الننى فى مواجهة غينيا بيساو فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أمم إفريقيا.

 

تركيز «السعيد»

أثار عبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى الانتباه خلال معسكر الفراعنة بجاروا، حيث ظهر السعيد بحالة من التركيز الشديد داخل المعسكر وتألق بصورة لافتة للنظر فى التدريبات مما دعا الجهاز الفنى للتركيز أن يكون احد الأوراق البديلة التى قد يستخدمها فى مواجهة غينيا بيساو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق