رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإعلام الدولى يواصل اهتمامه الواسع بفعاليات المنتدى

كتبت ــ سعاد طنطاوى

واصل الإعلام الدولى اهتمامه الواسع بفعاليات منتدى شباب العالم الذى انطلقت نسخته الرابعة أمس الاول بحضور ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى، والعديد من رؤساء الدول والمسئولين ووفود وزارية رفيعة المستوى، وعدد كبير من الشباب يمثلون 196 دولة من جميع قارات العالم.

وقد أعدت الهيئة العامة للاستعلامات تقريراً حول تناول الإعلام الدولى لفعاليات النسخة الرابعة من المنتدى، أكد حرص المنظمات الدولية وفى مقدمتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» على إظهار الاهتمام بالمنتدى من خلال تقديم التهنئة لمصر بانعقاد الدورة الجديدة للمنتدى واهتمام الإعلام العربى بتصريحات الرئيس السيسى وعدد من المسئولين الدوليين حول موضوعات المنتدى ومنها:

تأكيد «السيسى» على قوة الدفع الهائلة التى تشكّلت فى مجال البحث العلمى والتعامل مع اللقاحات والمنظومات الصحية، وضرورة تمكين الشباب من سوق العمل مع تقليل العوائق الاقتصادية التى تعترضهم.

وقال تقرير الاستعلامات ان الإعلام الأمريكى ابرز كلمة «السيسى» حول البرنامج الاقتصادى المصرى والتحديات التى واجهت مصر فى إدارته, ولاسيما مع انتشار جائحة «كورونا».

وذلك وفقا لما جاء فى موقع «سى إن إن»، ونقل الإعلام الأوروبى تأكيد «السيسى» أن المنتدى فرصة حقيقية لإدراك الحوار وإدارة الخلاف. وذلك بحسب موقع شبكة «BBC» .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق