رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على آستون فيلا

د.ب.أ
صلاح تألق وأحرز هدف الفوز

حافظ ليفربول على موقعه فى المركز الثانى بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم بعدما حقق انتصارا صعبا أمام ضيفه آستون فيلا، وتغلب عليه 1 / صفر أمس فى المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

ويدين ليفربول بفضل كبير فى الفوز للنجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 67 من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب نفسه.
ورفع ليفربول، الذى حقق بذلك الانتصار الخامس على التوالى فى الدورى، رصيده إلى 37 نقطة فى المركز الثانى بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتى وبفارق نقطة واحدة أيضا أمام تشيلسى.

وعلى ملعب «أنفيلد»، بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع وحاول أستون فيلا فرض حضوره فى المباراة عبر الاستحواذ لكن ليفربول سرعان ما دخل فى الأجواء وفرض تفوقه الهجومى.

وفرض ليفربول هيمنته بشكل كبير على الكرة وواصل محاولاته الهجومية التى لم تسمح لأستون فيلا بالتخلى عن التأمين الدفاعى لدقائق.

ومع مرور الوقت، اكتسب آستون فيلا مزيدا من الثقة وقدم أكثر من محاولة هجومية لكن دون خطورة حقيقية على شباك أليسون حارس مرمى ليفربول.

وواصل ليفربول الضغط على ضيفه عبر محاولات محمد صلاح وساديو مانى وانطلاقات تشامبرلين وروبرتسون، لكن الدفاع نجح فى التعاون مع الحارس بشكل جيد فى إبعاد الخطورة عن الشباك.

وفى الدقيقة 65، توغل النجم محمد صلاح ببراعة داخل منطقة الجزاء وتعرض لعرقلة من جانب تيرون مينجس ليحصل ليفربول على ضربة جزاء، تقدم محمد صلاح لتنفيذها مسجلا هدف التقدم 1 / صفر لليفربول فى الدقيقة 67.

وشهدت الثوانى الأخيرة من المباراة هجمات بالجملة للريدز لتنتهى المباراة بفوز ليفربول 1 / صفر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق