رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

٣مباريات قوية اليوم بمونديال العرب
قطر تتأهل إلى دور الــ8 وفوز قاتل للإمارات وتعادل العراق

> محمد مختار أبودياب:

منحت الدقائق الأخيرة فوزاً قاتلاً لمنتخبي الإمارات وقطر علي حساب موريتانيا وعمان، في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب المقامة حالياً بالدوحة.

وحقق المنتخب الإماراتي الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع على نظيره الموريتاني 1 / صفر، أحرزه خليل إبراهيم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الجولة الثالثة سيلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره التونسي، فيما يلعب المنتخب الموريتاني مع نظيره السوري بعد غد الاثنين.

كما نجح المنتخب القطري في تحقيق فوز في الدقائق الأخيرة على نظيره العماني، ليضمن تأهله إلى دور الثمانية، وتقدم المنتخب القطري بهدف من ضربة جزاء سجله أكرم عفيف في الدقيقة 32، قبل أن يدرك خالد الهاجري التعادل للمنتخب العماني في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل محمد مونتاري هدف الفوز للمنتخب القطري.

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى ست نقاط، ليحجز بطاقة الصعود إلى دور الثمانية بالبطولة، متفوقا بفارق أربع نقاط عن المنتخب العراقي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد عمان عند نقطة واحدة في المركز الثالث، فيما يحتل المنتخب البحريني المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويلتقي المنتخب القطري في الجولة الثالثة مع نظيره العراقي، فيما يلعب المنتخب العماني مع البحرين بعد غد الأثنين
فيما خيم التعادل السلبي على مواجهة البحرين والعراق، ضمن منافسات الجولة ذاتها بالمجموعة الأولى ، ولم تنجح محاولات المنتخبين لتسجيل أي هدف طوال المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي هو الأول في البطولة التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي.

وتتواصل اليوم مواجهات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بثلاث مواجهات قوية الأولى تجمع منتخبى الأردن والمغرب ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتى تقام فى الساعة الثانية عشرة ظهرا، والمباراة الثانية تجمع بين الجزائر ولبنان ضمن مباريات المجموعة الرابعة فى الساعة الثالثة عصرا، بينما تختتم المباريات بلقاء فلسطين مع السعودية، فى المجموعة الثالثة،والذى يقام فى الساعة التاسعة مساء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق