رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حملات مكثفة لإزالة الإعلانات المخالفة بـ «بيلا»

كفرالشيخ ــ علاء عبدالله

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفرالشيخ، حملة مكبرة لإزالة ورفع جميع الإشغالات، والإعلانات المخالفة بشوارع وأحياء المدينة، فى إطار سلسلة الحملات التى تنفذها المحافظة .

وقال جمال ساطور رئيس المدينة إن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أكد ضرورة الاهتمام برفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، وإزالة الإعلانات العشوائية. وأضاف ساطور أن الحملة قامت برفع جميع إشغالات الباعة الجائلين التى كانت تتسبب فى غلق الشارع أمام المارة والسيارات، كما تم رفع الإشغالات من الشوارع والأحياء التى أقامها بعض المواطنين أمام بعض العقارات والمحلات لمنع انتظار السيارات. وشدد رئيس مدينة بيلا، على عدم التهاون مع أى مخالفات تشوه المظهر الحضارى للشوارع، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام، وإعطاء مهلة لبعض من أصحاب الإعلانات لاستكمال ملف الترخيص ودفع الرسوم المقررة وفقا للائحة الإعلانات المقررة فى هذا الصدد .

ومن ناحية أخرى تمكنت مديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط ١٩ طن سماد مدعم ومنتجات ألبان وسمان، مجهول المصدر، خلال حملة شنتها على الأسواق والمحال والمجازر بدائرة مركز الحامول .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق