رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الصحف الإنجليزية تصف «مو» بقائد «الكتيبة الناجحة»
جماهير «الريدز» تشهر الكارت الأصفر لإدارة ليفربول: لن نسامحكم أبدا لوانتقل صلاح إلى ناد آخر

أحمد طاهر
صلاح يواصل الإبداع والتألق

واصلت الصحف الإنجليزية التغنى بمحمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى، بعد تسجيله الهدف الثانى فى مباراة فريقه أمام بورتو البرتغالى فى الجولة الخامسة لدورى أبطال أوروبا، ليرفع رصيده من الأهداف إلى ٦ فى البطولة، ويصبح خامس أكثر اللاعبين تسجيلا لفريق إنجليزى فى دورى الأبطال برصيد ٣١ هدفا، ليتساوى مع البرتغالى كريستيانو رونالد نجم مانشستر يونايتد بنفس الرصيد من الأهداف.

وقالت صحيفة «ذا صن»، إن صلاح ينتقل بين لحظة وأخرى إلى نجاح كبير ويضع بصماته فى مرمى المنافس بطريقة تنال إعجاب الجميع.

بينما أشادت صحيفة مانشستر إيفينيح نيوز، بالنجم المصرى ووصفته بالأيقونة المتوهجة دائما مع فريقه، ووصفت الصحيفة الريدز بالكتيبة الناجحة بقيادة محمد صلاح.

وفى الإطار نفسه، وأمام تلك النجاحات، قالت شبكة سكاى سبورتس البريطانية إن جماهير ليفربول وجهت إنذارا شديد اللهجة إلى إدارة ليفربول بعد أن تباطأت فى عدم الوصول إلى نقطة فاصلة لتجديد عقد محمد صلاح مع ناديه قائلة «لن نسامحكم أبدا» فى رسالة من الجمهور حال اتجاه صلاح للتوقيع لناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيما وصفت جماهير ليفربول إنهاء عقد «مو» دون تجديد ورحيله لناد آخر «بالخسارة الفادحة».

على صعيد آخر، نشرت صحيفة نورنبيرج تسايتونج تصريحات للمدرب الألمانى والمدير الفنى لليفربول، أن اختلاف التعبير اللغوى جعل البعض فى إنجلترا يفهمون خطأ عما قلته فى الحديث عن بطولة الأمم الإفريقية. وأضاف: «لم أقصد أبدا تصغير بطولة الأمم الإفريقية أو للتقليل من شأنها فهى كبيرة ولكن سوف تتسبب فى خسارة بعض نجوم فريقنا أمثال محمد صلاح وساديو مانى ونابى كيتا.

يأتى ذلك بعدما وصف كلوب فى تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو، بعد مباراة بورتو، بطولة كأس الأمم الإفريقية بالضعيفة، مضيفا: بعدها لم أقصد هذا الوصف، لماذا تفسرون الأمر بهذه الطريقة.

وأوضح « كل ما أقصده أنها توجد فى فترة راحة دولية قبل مارس المقبل وهناك بطولة « صغيرة فى يناير المقبل « كنت أتحدث بتهكم إنها بطولة كبيرة وستكون سببا فى غياب أبرز لاعبينا. وأوضح المدرب الألمانى محاولا تصحيح ما قاله، أن الإنجليزية ليست اللغة الأم بالنسبة لى، متسائلا هل المقصود إساءة فهمى لحدوث مشكلة عن قصد؟ لم يكن ذلك فى نيتى على الإطلاق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق