رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

5 مواقف لا تنسى

> من بين أكثر القصص غرابة، كانت قصة نزاع بين رجل وامرأة من أجل الحصول على آخر طابعة معروضة، كانت تكلفتها 150 دولارا أمريكيا، ووصلت بعد التخفيض لـ 30 دولارا. ومن أجل الفوز بها، قامت المرأة بقضم أذن الرجل ثم أخذت الطابعة ودفعت ثمنها وغادرت، ليتولى موظفو المتجر إسعاف الرجل.

> فى واحد من أسوأ المواقف التى تعرض لها، روى أحد المتسوقين الذى كان يصطف فى أحد الطوابير الطويلة ليحاسب على مشترياته، أن أحد العملاء دفع 200 دولار ثمنا لتليفزيون اشتراه ولكن بالعملات المعدنية، ليستغرق التأكد من المبلغ وقتا طويلا من الموظف مما جعل المتسوقين يستشيطون غضبا.

> بعد شرائهما أغراضا كثيرة ولم يعد هناك متسع فى سيارتهما لنقلها، اضطر زوجان إلى أن يعرضا على شقيقين نقل أغراضهما إلى المنزل مقابل 20 دولارا. وكان من الممكن أن يهرب الشقيقان بكل أكياس التسوق لأن الزوجين لم يسألهما عن الاسم أو رقم الهاتف أو أى شىء من هذا القبيل، إلا أن الشقيقين قاما بتسليم أكياس التسوق وكانا سعيدين للغاية بكسب المال.

> استغل صديقان الطوابير الطويلة التى تكتظ بها المتاجر فى هذا اليوم وما يصيب المتسوقين من ملل وعطش وجوع، فكانا يتلقيان طلباتهما من احد أشهر سلاسل المقاهى العالمية بهدف نشر البهجة بين المصطفين، وكذلك لكسب المال.

> ‎يمكن أن تخرج الأمور عن السيطرة إذا لم يسمح لك مدير المتجر بالحصول على عطرك المفضل فى يوم الجمعة الأسود، هذا ما حدث مع مدير أحد المتاجر الكبرى فى أمريكا، حينما تدخل لفض مشاجرة بين امرأتين على آخر زجاجة عطر، فانتهى الأمر برش العطر فى عينيه مباشرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق