رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«عائلة سيمبسون» مستمر حتى إشعار آخر

كتبت ــ ياسمين أسامة فرج

رغم ما تردد فى الفترة الأخيرة عن قرب انتهاء مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكى الشهير «عائلة سيمبسون» ، أكد ألفريد إرنست جين الشهير بـ«أل جين» أحد أكبر صناع المسلسل أنه لا يستطيع تحديد موعد معين لانتهاء المسلسل الذى يعرض على الشاشات منذ ٣٢ عاما، ويعد أطول مسلسل ست كوم كرتونى أمريكى من حيث فترة البث، كما أنه أطول مسلسل تليفزيونى أمريكى يعرض فى وقت الذروة.

وفى حواره الأخير مع «راديو تايمز» البريطاني، قال جين،كاتب السيناريو والمنتج الأمريكي، إنه إذا أراد أن يكتب نهاية للمسلسل فإنه سيفضل أن تكون الحلقة الأخيرة مرتبطة بالحلقة الأولى التى تحمل اسم « تحميص عائلة سيمبسون على نار مفتوحة». وقال جين : «ذكرت أن الحلقة الأخيرة ستتضمن عودة عائلة سيمبسون إلى احتفالية الكريسماس التى ظهرت فى أحداث الحلقة الأولى بحيث يبدو المسلسل كأنه حلقة مفرغة»، وتابع «هذه رؤيتى للحلقة الأخيرة، إذا أردت بالفعل إنهاء المسلسل».

ولكن جين أكد أنه لا يتوقع انتهاء المسلسل قريبا، قائلا: «بصراحة، الحديث عن نهاية المسلسل لا يتفق معه أحد، خاصة وأن المسلسل يواصل تحقيق نجاحا كبيرا على»ديزنى +» فى الولايات المتحدة وبريطانيا وغيرها من الدول بالأمريكيتين، فلم ألاحظ حتى الآن أن أحدا قال فلننهى المسلسل سريعا أو فكر فى كيفية إنهاء المسلسل فى الوقت الحالي».

ويشار إلى أن مسلسل عائلة «سيمبسون» عرض لأول مرة عام ١٩٨٩ وهو الآن فى موسمه الـ ٣٣ حيث عرضت حلقته الـ ٧٠٠ أخيرا.

واعترف جين بأنه فكر فى وقت سابق أن ينهى المسلسل بعد أن يتم ألف حلقة، أى بعد 12 موسما إضافيا، وقال: «سأكون سعيدا للغاية لأشارك فى 12 موسما إضافيا، لكن ذلك يحتاج للكثير من الجهد والوقت وليس أمرا عبثيا».

وكان جين قد فجر مفاجأة شكلت صدمة لعشاق المسلسل عندما صرح لصحيفة» ميرور» البريطانية فى مارس الماضى بأن عائلة سيمبسون ربما ينتهى خلال عامين إذ أن صناع العمل غير متأكدين من المدة التى يمكن أن يستمر خلالها العمل.

وبعد انتهاء موسمه الـ ٣٣ الذى يعرض حاليا على شاشة فوكس، من المقرر أن يعرض الموسم الـ 34 للمسلسل قريبا ليتواصل عرض حلقاته الجديدة حتى عام ٢٠٢٣ على الأقل ، لكن جين كان قال فى وقت سابق لمجلة فارايتى الأمريكية أنه لا يستطيع أن يضع موعدا محددا لانتهاء المسلسل. وقال:»المؤكد أننا سننجز الحلقة الـ 757، ولن أقول أن هذه ستكون النهاية ولكننى لا أعلم إلى أى مدى يمكننا المضى قدما».

وبالنسبة لمات جرينينج مبتكر ومؤلف عائلة سيمبسون، فإنه يستبعد تماما فكرة انتهاء المسلسل، وكان قد صرح لصحيفة «يو إس إيه توداي» الأمريكية عام ٢٠١٨ ، إنه « لا يرى نهاية قريبة للمسلسل، دائما هناك احتمالية».

و»عائلة سيمبسون» من إنتاج شركة فوكس الأمريكية وهو موجه للكبار فقط، وتدور أحداثه حول عائلة سيمبسون، وهى أسرة من الطبقة العاملة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق