رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الملياردير الصغير

لا توجد طريقة أسهل لتكون ثريا من أن تولد فى أسرة ثرية، وبينما يهيمن الكبار على قائمة أغنى أغنياء العالم، هناك أطفال استطاعوا أن يلمسوا حافة الثروة حتى قبل أن تطأ أقدامهم المدرسة، ليس بفضل العمل الجاد أو امتلاكهم لأية مهارة خاصة، ولكن بحكم انتمائهم لعائلات ثرية، دعونا نتعرف على أشهر خمسة منهم.

 

1- الأمير جورج ألكسندر لويس

الابن الأكبر للأمير وليام وكيت دوقا كامبريدج، والمصنف الثالث لخلافة العرش البريطانى بعد جده الأمير تشارلز ووالده. جورج المولود فى عام 2013 هو أغنى طفل فى العالم بثروة تبلغ 3.6 مليار دولار.

 

2 -فيبى أديل جيتس

هى الابنة الصغرى للملياردير الشهير بيل جيتس، وتصنف كثانى أغنى طفلة فى العالم بثروة تبلغ مليار دولار.

 

3 - بلو آيفى كارتر

تنتمى هذه الطفلة لعائلة الهيب هوب الأكثر ثراء فى العالم، وهما المطربة العالمية بيونسيه وزوجها المطرب جاى زى. ويعتقد أن ثروتها تقدر بحوالى مليار دولار ولا تزال تنمو.

 

4 -  سورى كروز

تنتمى سورى إلى رابطة أغنى الأطفال فى العالم بثروة حوالى 800 مليون دولار أمريكى، كونها ابنة أكثر الممثلين ثراء وهما توم كروز وكاتى هولمز، بالإضافة إلى أنها تتمتع بمتابعة هائلة على وسائل التواصل الاجتماعى من العلامات التجارية الشهيرة للأزياء.

 

5 - نوكس وفيفيان جولى بيت

هما طفلان توأمان للمشاهير براد بيت وأنجلينا جولى، وثروتهما التى تبلغ حوالى 200 مليون دولار أمريكى، بدأت تنمو منذ وقت مبكر من ولادتهما، حيث تم بيع صورهما الأولى بمبلغ ضخم قدره مليون دولار مما يجعلها أغلى صورة تم بيعها لطفل حتى الآن.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق