رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الخطيب يطالب الجمعية العمومية باختيار القائمة الموحدة للحفاظ على استقرار الأهلى

محمود صبرى
فريق الشمس ونجوم الكرة القدامى يدعمون « بيبو»

  • أسهم مرتجى ترتفع فى « أمانة الصندوق» .. والدرندلى يخطف الأنظار بحملة إعلانية قوية

بدأت جولات قائمة محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى تؤتى ثمارها بشكل فعّال على مدار الأيام الماضية، بعدما شرح الخطيب لأعضاء الأهلى برنامجه الأنتخابى وضرورة اختيار قائمة موحدة من أجل مواصلة النجاحات والإنجازات.

شهدت الجولات تفاعل أعضاء الجمعية العمومية مع أفراد قائمة محمود الخطيب، و أحاديث مُتبادلة بين الأعضاء وعناصر القائمة وتبلورت جميع الأحاديث فى نقطة مهمة، وهى التأكيد على « روح الفريق الواحد « وضرورة اختيار قائمة موحدة من أجل توصيل رسالتها بشكل مثالى دون أن يكون هناك أى معوقات لو تم اختراق هذه القائمة بعنصر أو أكثر من خارجها.

وأشاد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للأهلى بالكفاءات والعناصر المختلفة التى تضمّها القائمة، وهى عناصر تحمل خبرات مُتعددة ومواهب قادرة على تحقيق طموحات الجمعية العمومية للنادى طوال السنوات المقبلة.

واكد الخطيب فى جولاته، أن مبادئ الأهلى لابد أن تستمر فى أى انتخابات، ولابد أن ينتصر صوت العقل، ويفوز من يُفضّل مصلحة النادى عن مصالحه الشخصية، لأن الأهلى « خيره على الجميع « ولا يمكن لأحد أن يتمرد على قرارات الحكماء والرموز.

وتلقى جولات الخطيب الانتخابية تفاعلا واضحا ومساندة كبيرة من أعضاء النادى، وهو ما تم ترجمته فى مساندة فريق الشمس بالنادى، ونجوم الأهلى القدامى لقائمة محمود الخطيب فى الانتخابات المقرر إجراؤها 26 نوفمبر الجارى.

فقد حرص أعضاء فريق الشمس ونجوم الأهلى القدامى، على تنظيم احتفالية لقائمة الخطيب بإحضار تورتة كبيرة للاحتفاء به، وإعلان تأييدهم للقائمة الموحدة مؤكدين ضرورة انتخاب القائمة بالكامل من أجل استقرار النادى فى ظل وجود مجلس إدارة متجانس خلال السنوات الأربع القادمة.

وتواجد من نجوم الأهلى القدامى، كل من مختار مختار، وفتحى نصير، وماهر همام، ومحمد عمارة، وأمير عبدالحميد، وأحمد حسن، ومحمد حشيش، وإسلام الشاطر وياسر ريان، وشريف عبدالمنعم، وإبراهيم عبدالصمد، وزكريا ناصف، وهشام حنفى، ومجدى طلبة، وأسامة عرابى، ومحمود صالح، وفتحى مبروك، وأسامة حسنى وعادل مصطفى، وعبدالحميد حسن، وشادى محمد.

وشدد نجوم الكرة وأعضاء فريق الشمس، على أن حديث الخطيب بشأن ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت فى الانتخابات أمر مهم وحيوى من أجل الحفاظ على استقرار الأهلى، ومواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادى من خلال مجلس متجانس قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء، خاصة فى ظل شعار القائمة وهو « فريقنا واحد.. هدفنا واحد».

على الصعيد ذاته، يزداد السباق إثارة على منصب أمين الصندوق، بين المهندس خالد مرتجى الذى يخوض الانتخابات ضمن قائمة الخطيب، وخالد الدرندلى، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاعا كبيرا فى أسهم خالد مرتجى، وكشفت الجولات الانتخابية التى قامت بها القائمة عن تأييد كاسح لقائمة الخطيب، وخالد مرتجى من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادى، الذين عبروا عن ثقتهم فى الأفكار الجديدة التى يسعى لتنفيذها لتعظيم موارد ميزانية الأهلى خلال السنوات الأربع المقبلة.

ويحظى مرتجى بتأييد كبير بين أعضاء النادى فى مقر الجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والذين أكدوا أنه الأنسب لتولى منصب أمانة الصندوق فى مجلس إدارة الأهلى خلال الفترة المقبلة، التى تحتاج إلى أفكار جديدة ومبتكرة لإدارة ميزانية النادى وتعظيم الموارد المالية، من خلال المشروعات الاستثمارية الكبيرة التى يتضمنها برنامج قائمة الخطيب.

ويبذل خالد الدرندلى جهدا مضاعفا فى التواجد فى الأفرع الثلاثة لطرح برنامجه الانتخابى وعرض وجهة نظره على الأعضاء، والدخول فى حوارات كثيرة، ونجح الدرندلى فى خطف الأنظار بعد الظهور الإعلانى المميز خارج أسوار النادى بخلاف جولاته المكثفة.

كما ارتفعت أسهم مى عاطف المرشحة تحت السن فى قائمة الخطيب بتحركاتها السريعة ومساندة قطاع السباحة والنشاط الرياضى، وتحظى مى عاطف بتأييد الكثير داخل قطاعات النادى، ونجحت فى انتزاع إعجاب الأعضاء لماتملكه من أفق واسع وقدرة على الحوار المقنع مع أعضاء النادى. ويظهر المستقلون داخل النادى فى حوارات مع الأعضاء لعرض برامجهم وطموحاتهم بالنسبة للنادى، ويتقدمهم المحامى خالد سليمان المرشح على منصب الرئيس، بالإضافة لمنار سعيد، واحمد نبيل، ومحمد احمد، وعمر ربيع ياسين، ومحمد رأفت، وعبدالله ضياء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق